نصائح رضوى الشربيني للتعامل مع الرجل الخائن

الرجل الخائن

الخيانة الزوجية من أقسى الأزمات التي قد تدمر العلاقة، فخبر خيانة شريك الحياة واحد من أسوأ الأخبار التي قد تستقبلها أي امرأة في حياتها، يشل تفكيرها تمامًا ويتركها منهارة لا تعرف كيف تتصرف، خاصة إن كانت تحبه أو أسست معه أسرة.
لذا تناولت رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس، على حلقات متفرقة، مشكلة الخيانة الزوجية والحلول التي يمكن اللجوء إليها من أجل التعامل مع مثل هذا الموقف.
اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني: 10 صفات تقولك الراجل ده مش بتاع جواز

الصبر عند الصدمة الأولى:
نصحت رضوى الشربيني بثبات الانفعال عند استقبال خبر خيانة الزوج، وعدم إبداء أي رد فعل، وإنكار المعرفة أمام الزوج والتعامل بشكل طبيعي، حتى تصلي في رأسك إلى قرار.
التأهيل النفسي والمادي:
يجب أن تؤهلي نفسك لأسوأ الاحتمالات، أن يُهد المنزل وتتدمر العلاقة، وتكوني جاهزة لترك المنزل والطلاق والاعتماد المادي على نفسك، بتأمين عمل ومكان للسكن قبل المواجهة، حتى وإن طالت مدة تأمين ذلك.
اقرأ أيضًا: بياخد فلوسك ويسيبك تدفعي؟.. اختبار من رضوى الشربيني لمعرفة الراجل البراشوت

كيف تواجهين زوجك الخائن؟
إذا قررتِ مواجهة زوجك بخيانته لكِ، ففي هذه الحالة يجب أن تتركي المنزل، لأنه من غير المنطقي أن الزوج يعلم أن زوجته علمت بخيانته، ولاتزال تكمل معه حياتها.
ولذلك ففي حالة واجهتيه، يجب أن تكملي للنهاية وتتركي المنزل حفاظًا على كرامتك.
اقرأ أيضًا: «لو جوزك اتغير معاكي تتصرفي ازاي؟».. الإجابة من «هي وبس»
رضوى الشربيني تنصحك بتأجيل المواجهة
إذا قررتِ الاستمرار معه رغم علمك بخيانته لكِ، فيجب أن يتم ذلك دون أن يعلم بأنك عرفت أنه يخونك، ولكن عليكِ أن تتحملي القهر والحزن في داخلك دون إبداء أي لوم.
أما رضوى، فتحدثت عن نفسها، أنها إذا كانت في نفس الموقف ستفكر قبل المواجهة وتقوم بترتيب حياتها ثم تواجهه.​