رضوى الشربيني: 10 صفات تقولك الراجل ده مش بتاع جواز

لا تتزوجي هذا الرجل

رغم أن التجارب تكسبنا خبرات حياتية، لكن الخطأ فعلًا أن يكون هناك علامات واضحة تبين فشل العلاقة في بدايتها، ونصر أن تستمر فيها رغم معرفتنا بفشلها.
فإذا كنتِ في مرحلة عدم اليقين من علاقتك بمن تحبِين وقلقة من الاستمرار، تقدم لك رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس، علامات يمكنها أن تخبرك بأنكِ مستمرة في علاقة فاشلة ويجب أن تنتهى فورًا.
اقرأ أيضًا: دليلكِ الكامل للتعامل مع الرجل من «هي وبس»

بيحبك وهو في علاقة تانية
-الرجل الذي يقوم بإنهاء علاقة لأجلك، حتمًا سينهي علاقته بكِ من أجل أخرى عند أول فرصة.
كل الناس وحشيين وهو ملاك
-الرجل الذي يتحدث عن جميع علاقاته السابقة بطريقة سلبية وكأنه كان في علاقة مع الشيطان، ولا يحمل نفسه أي خطأ، فغالبًا ستكونِين أنتِ أيضًا مثل هؤلاء ويتحدث عنكِ بنفس الطريقة.
مخلي علاقتكم في السر
-هناك فرق بين الرجل المتحفظ الذي لا يريد إعلان علاقته بكِ للناس إلا الدائرة القريبة منه، ومن يصر على إخفاء وجودك في حياته بشكل كامل حتى بين أسرته وأقرب أصدقائه.
مختلف معاكي في الماديات
-إذا كان هناك اختلاف كبير بينكما في القيم المادية، فلابد أن تكون هناك نقطة التقاء تتفقوا على تقدير الأمور فيها، سواء كنتِ حريصة في المصاريف أو ممكن يريدون الاستمتاع بالحياة وغير مهتمين بالادخار، فيجب أن تكون نظرتكم للأمور متفقة.
اقرأ أيضًا: أسباب بحث الرجل عن امرأة جديدة من «هي وبس»

كل البنات حلوين
-الرجل البصباص الذي دائمًا ما يتعمد النظر إلى نساء أخريات، سواء كنتِ بجانبه أو لا، ولا يرى في ذلك أي مشكلة.
ديماً ناسي محفظته
-الرجل النطع الذي يتحجج دائمًا بنسيان النقود أو ضياعها، ويحمل وجهاً كتماثيل الشمع وابتسامة ثلجية، ولا يخجل من الكذب عليكِ.
معندوش مشكلة تدفعي
-الرجل البخيل، والذي يرى كل ما تطلبين منه شراءه، لا داعي له، أو من يتركك تحاسبين لنفسك إذا كنتم في عشاء معًا.
اقرأ أيضًا: 21 نصيحة للتعامل مع الرجل.. من «هي وبس»
نزواته كتير
-الرجل الخائن، وهذا يكشف عن نفسه باختفائه المستمر، وإغلاق هاتفه لوقت طويل وهو معك بحجه أنه لا يريد إزعاجا من الآخرين، ولكن في حقيقة الأمر هو يحاول إخفاء علاقات أخرى عنكِ.
حبيب ماما
-الرجل التابع، وهو من تكون قراراته دائمًا من عقول من حوله، سواء من أسرته أو أصدقائه، فدائمًا ما تجدين طرف ثالث في العلاقة بينكما.
أنا عصبي قوي
-الرجل العصبي ذو اللسان السليط، هذا الرجل لن تجدي معه مساحة للتفاهم وقت الخلاف، بجانب أنه قد يقوم بمد يده عليكِ وضربك بحجة العصبية.​