الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. البرامج
وظائف في المنام
وظائف في المنام

كتبت- مروة فكري
الرؤى والأحلام تمثل جزءًا هامًا من حياة أي إنسان، لذا، استضافت رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هي وبس"، على شاشة سي بي سي سفرة، مفسرة الأحلام أسماء سالم بناءً على طلب مشاهدات البرنامج، لتفسر لهن وللناس عمومًا بعض الأحلام المتكررة.
والرؤية هي رسالة من الله عز وجل، وقد تحمل إنذارًا أو بشارة، أو تفسر شيئًا من الماضي، كما أوضحت أسماء سالم في تفسيرها لبعض رؤى الوظائف في الحلم.
وفي هذه الحلقة تحدثت أسماء سالم عن 6 وظائف إذا جاءت في الحلم، فهي تحمل بشارة سارة لأصحابها.
اقرأ أيضًا: تفسير العملات في الأحلام
الضابط
رؤية الضابط في المنام، أو زي الشرطي، تشير إلى ضبط الأمور غير المتزنة في حياتك، فإن كنت دون وظيفة، فهذا يعني أنك مقدم على عمل جديد تواجه فيه أمور مشروطة. لكن في جوانب أخرى، قد تشير رؤية الضابط إلى الدخول في بعض المشكلات.
الدكتور
تفسر رؤية الدكتور في المنام حسب حال الرائي، فإذا كان في حالة إعياء، فلا دلالة لذلك غير تمني الشفاء، لكن رؤياه بشكل عام تعني تيسير للأمور المعقدة.
اقرأ أيضًا: تفسير الحلم بالشياطين والجان والعفاريت
المحامي
بما أن سلاح المحامي هو الكلمة، ومهنته تعتمد على الحوار، فإن رؤية المحامي في المنام تأتي كإنذار للإقلاع عن النميمة.
وقد تشير رؤية المحامي أيضًا إلى ارتباط فتاة بشخص يتحمل المسؤولية.
المعلم
رؤية المعلم أو المدرس للأم، تعني أنها أحسنت في تربية أولادها، أما إذا كان الشخص يمر بمشكلات، فهذا يعني أن الله سيسخر له من يرشده.
اقرأ أيضًا: 12 علامة في أحلامك تعني اقتراب الزواج
السباك
تشير رؤية السباك إلى أن أحدًا يتربح من مال حرام، أما إذا كان الشخص يمر بمشكلات أثناء رؤيته في هذه الفترة، فهذا يعني تيسير الأمور.
الميكانيكي
مهنة الميكانيكي هي إصلاح الدابة أو السيارة، والسيارة بالنسبة للبشر هي سير الحياة، ورؤية الميكانيكي تعني أن أمور معطلة سيتم تيسيرها بإذن الله.

انضم الى المحادثة

    رمضان 2016 :