الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
شائعات عن تطويل الرموش
شائعات عن تطويل الرموش

كتبت- سارة العناني:
تعتبر الرموش من أكثر الأشياء التي تهتم الفتيات بتطويلها، ما يجعلهن عرضة للوقوع في بعض الأساطيرعن تطويلها.
واستعرض موقع "goodhousekeeping"، ثلاث أساطير عن تطويل الرموش، حتى تتجنبها الفتيات.



أداة تمويج الرموش
تعتبر أداة تمويج الرموش من إحدى المعلومات المزيفة عن الرموش، لأنها لا تزيد طولها ولكنها تعمل على تمويجها قليلا حتى تبدو أطول، لأن الرموش المسطحة تبدو أقصر، فهي فقط تعطى لهما ميلا بسيطا لإبرازهما.


اقرأ أيضاً: وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش من «هي وبس»



الماسكرا


يعتقد الكثيرات أن الماسكرا هي الحل الوحيد لتطويل الرموش، ولكن هناك الكثير من الطرق الأخرى لتطويلها بطرق طبيعة، أو باستخدام المكياج، خاصة الكُحل الذي يقوم بنفس الوظيفة.
يعمل الكُحل على إبراز الرموش عند وضعه بلون أغمق من لون الرموش على طرف جفن العين الملاصق للرموش، فيظهر وكأن هناك الكثير من الشعر في جذور الرمش، على عكس الواقع.
كما أن هناك بعض أنواع الماسكرا تسبب التكتل للرموش بدلا من فردها، وأخرى تتسبب في سقوطها، خاصة إذا كانت مقاومة للماء، ولا تُزال بسهولة.



الزيوت
لا تتوقف الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش على استخدام الزيوت فقط، ولكن هناك مواد أخرى، منها الشاي الأخضر والفازلين، حيث يتم وضع أي منهما على الرموش قبل النوم باستخدام قطعة من القطن، وتوزيعه على الرموش وتركه حتى الصباح، حيث غسل العين مع تكرار ذلك لمدة أسبوعين كل ليلة، للحصول على نتائج ملحوظة.
ما أصحاب البشرة الدهنية، فيجب عليهن تجنب وضع الزيوت على الرموش، لأنها قد تسبب لهن مشاكل، وتتسبب في تكوين بثور دهنية بالجفون.


اقرأ أيضاً: بالصور.. 8 حيل مكياج لتوسيع العين بسهولة

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة