الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
ألوان طلاء
ألوان طلاء

الموضة كل يوم في جديد، فإذا كنتِ عروسة وتبحثين عن أحدث ألوان الدهانات لشقتك، فهذا لن ينفعك لمدة طويلة من الوقت، لذا قومي باختيار الألوان التي تميلين لها وتشعرك أنتِ فقط وليس غيرك بالبهجة والراحة.
اقرأ أيضًا: كيف تختاري أفضل متخصصة تجميل من الإنترنت
ولأن بيتك هو عالمك ومملكتك الخاصة، نقدم لكِ من أفكار سفرة، بعض الأخطاء البسيطة لتتجنبيها، والتي تقع فيها الكثيرات أثناء اختيار ألوان البيت، لها تأثير سيء ولا تبرز جمال منزلك.

تعدد الألوان
كثيرة الألوان في الغرفة، غالباً ما تفقدها رونقها، بالإضافة إلى أنها لا تتماشى مع الأشكال المختلفة للأثاث الموضوع بها، وهذا قد يجعل الشكل في النهاية مزعج للعين وغير مريح بالمرة. لذلك تجنبي تعدد الألوان وقومي بطلاء حائط واحد بمجموعة من الألوان وبقية الحوائط يفضل أن تكون موحدة اللون.
اقرأ أيضًا: لو«عروسة جديدة».. نصائح قبل استخدام طقم أواني السيراميك

الإكثار من الزخرفة
إذا كانت مساحة الغرفة صغيرة، فإن الإكثار من الزخارف كتعليق الكثير من الصور الحوائط، تعتبر من الأمور السيئة، والتي ستجعلك تشعرين أن مساحة بيتك ضيقة، وستسبب إزعاج للعين أيضًا.
اقرأ أيضًا: حنة العروسة | «منيو» مقبلات وحلويات من الشيف «غادة التلي»
توحيد الألوان بين دهان الحائط والأثاث
من الأخطاء المتكررة التي تقع بها أغلب العرائس، هي توحيد الألوان بين دهان الحائط والأثاث، فمن الأفضل اختيار لون دهان محايد يتماشى مع جميع ألوان الأثاث.
دهان الحائط دون اختبار عينة
من الخطأ البدء في طلاء الحائط دون اختبار اللون، فعليكِ إحضار عينة من لون الدهان الذي ترغبينه، وتجنب اختيار اللون اعتماداً على مظهره داخل المحل، فيمكنك إزالة اللون الذي أعجبك من بطاقة الألوان، ثم وضع هذه البطاقة على الجدار، لتتمكني من رؤيتها في ظروف إضاءة الغرفة، ولتحديد ما إذا كانت مناسبة أم لا.​
اقرأ أيضًا: للتجديد.. 5 بدائل عصرية للنيش التقليدي

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة