الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. نجوم سفرة

مطعم عيش وجبنة
مطعم عيش وجبنة

اكتسب المطعم اسمه من الفكرة العامة لمطبخه في العودة إلى المكونات الأصلية للأكل، وهي الخبز والجبن، والبدء من هناك، حتى فكرة الديكورات كذلك، واستخدام مكونات نظيفة وقوية لعمل أفكار مميزة في الطعام دون المرور بالطرق السهلة والمكونات الجاهزة على الطهي المتاحة.

يقدم المطعم منيو إفطار قائم على كل أفكار طهي البيض في المطبخ العالمي، مع "افتكاساته" أو اختراعاته الخاصة.

كما يقدم منيو مخصص لطاسات الجبن، وهي 5 طاسات متنوعة بين الغربي والشرقي مع نوع بروتين مناسب من كل منطقة، وكل طاسة مصنوعة من خلطة من 5 أنواع جبنة فالغربي يقدم من الشيدر بلونيه والجودة والفلمنك، مع بروتين حيواني غربي من اختيارك كالبرجر والهوت دوج، أما الشرقي فهي مكونة من خمسة أنواع جبن مصرية كالرومي والبيضا والقشدة، مع بروتين بلدي، كالسجق أو البسطرمة.

وأخيرًا.. يقدم المطعم الماك أند تشيز وهي المكرونة بالجبنة وهو طبق غربي شهير، وكذلك سندوتش البرجر بالجبنة مكان الخبز، حيث يوضع البرجر بين شريحتين من الجبنة المقلية.

جرب الأكيل للفطار طبق الأومليت بالسبانخ، والفطيرة ميلت المحشوة بالجبن، أما للغداء فجرب "مراد مكرم" طبق "الفوضى the mes" وهو طبق البرجر بالجبنة المقلية والبسطرمة المحاط بالبطاطس، وهو واحد من اختراعات المطعم، إلى جانب طاسات الجبن السابق ذكرها.

تعرف على ملاحظات الأكيل وتقييمه النهائي للتجربة عبر مشاهدة الحلقة الكاملة.


انضم الى المحادثة

شاهد ايضا

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة