الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. نصائح رمضانية

3 فوائد لتناول الإفطار مع أسرتك

اشخلص يتناولون الطعام
اشخلص يتناولون الطعام

3 فوائد لتناول الإفطار مع أسرتك
يمر الوقت من العام للعام ويبقى الكثيرون مشتاقين لتلك اللحظات الرمضانية الدافئة التي تعيشها الأسرة على مائدة الإفطار؛ الجميع يجلسون في نفس الوقت لتناول نفس الطعام، متبادلين أطراف الحديث.
تناول الطعام مع الأسرة له الكثير من الفوائد والمميزات التي يجب أن نستغلها، هذه الفوائد استعرض بعضها موقع guardian كالآتي:


1- تقوي العلاقة الأسرية
العديد من الأشخاص لا يجدون وقتا كافيا لتناول الطعام مع أسرهم، بسبب قضاء معظم الوقت في العمل، فاقدين أهم ميزة يمكنهم أن يحصلوا عليها، وهي تقوية علاقتهم الأسرية بواسطة تناول الطعام مع بعضهم البعض، بسبب تبادل أطراف الحديث ونقل الخبرات وسرد الكثير من أحداث اليوم المهمة، ما يؤدي إلى ارتباط أفراد العائلة بشكل أكبر.


2- الطعام في المنزل "أرخص"
تناول الطعام في المنزل يعطيك الفرصة لتقليل مستوى صرف النقود، فمطاعم المأكولات والمشروبات السريعة والجاهزة جميعها تزداد غلاءً يومًا بعد يوم.


3- يخلصنا من الضغط
احرص على تناول الطعام مع أسرتك، فهذا يساعد بشكل كبير على تخليصك من الضغط بشكل كبير، فهو فرصة ووقت جيد لسرد المشكلات ومحاولة إيجاد طرق لحلها، بجانب أنه طريقة جيدة تصلح لتعليم أطفالنا بعض من العادات والتقاليد عن الطعام، مثل المشاركة، التعاون، الصبر، القناعة، وغيرها من المفاهيم.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة