الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. نصائح رمضانية
وجبات خفيفة
وجبات خفيفة

كثيرون لا يستطيعون تناول كميات كبيرة من الطعام خلال وجبة الإفطار في شهر رمضان، الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالجوع سريعا عقب ساعات قليلة من آذان المغرب.

البعض منهم يفضل إكمال إفطاره بالمتبقي من الطعام، إلا أن هذا الأمر قد يسبب له مشكلة بسبب عدم مقدرته على تناول السحور، وبالتالي يشعر بالجوع سريعا في اليوم التالي... لذلك، يُنصح بتناول عدد من الوجبات الخفيفة خلال الفترة ما بين السحور والإفطار.
ونقدم لكم خلال السطور التالية، قائمة بـ5 أطباق خفيفة، قدمها نجوم سي بي سي سفرة عبر برامجهم، والتي يمكننا أن نتناولها خلال الفترة بين السحور الإفطار.



فشار بشراب المابل


الفشار من الوجبات الخفيفة غير الضارة، والتي لا تسبب زيادة مُفرطة في الوزن، لذلك، يمكننا نتناولها دون أي خوف إذا شعرنا بالجوع خلال الساعات التي تلي الإفطار... وقدمت نجمة سي بي سي سفرة نورا السادات خلال برنامجها "عمايل إيديا" وصفة جديدة للفشار بشراب المابل.




سلطة تونة


الأشخاص الذين يرغبون في خسارة الوزن خلال شهر رمضان، يمكنهم تناول سلطة التونة خلال الساعات التي تسبق السحور، وتجربتها على طريقة نجم سي بي سي سفرة الشيف شربيني له متعة خاصة.



شوربة بسلة


قدمت نجمة سي بي سي سفرة نجلاء الشرشابي خلال برنامجها "على قد الإيد" طبق شوربة البسلة، وهو أحد الأطباق الخفيفة التي يمكن تناولها دون الحاجة لمكونات كثيرة.



كفتة بطاطس


البطاطس من الأكلات الخفيفة التي يعشقها كثيرون، وقدم الشيف الشربيني خلال برنامجه "الشيف" طبق كفتة البطاطس بطريقة مميزة.



سلطة فواكه بصوص الليمون والريحان


إذا كانت لديك كمية من الفواكه يمكنك إعداد طبق سلطة الفواكه، الذي قدمته نجمة سي بي سفرة أميرة شنب، في برنامجها "أميرة في المطبخ".





انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة