الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. نصائح رمضانية
المكسرات
المكسرات

المكسرات والياميش مصادر البهجة والمتعة في شهر رمضان، فأجمل اللحظات تتجلى عند ملء طبق بأنواع المكسرات ثم تجلس لتشاهد المسلسلات.

وقد لا يعلم الجميع أن المكسرات يمكنها أن تعكس صفات معينة في شخصيتنا، هل نحن مملون أم نحب التجديد؟ وأيضا يمكنها أن تتنبأ بما هو مفضل لكل منا.

موقع "bitrebels" قدم مجموعة من الحقائق الشخصية عن الأشخاص الذين يفضلون نوعا من المكسرات، وكل ما عليك فعله الآن أن تحدد ماتفضله وتبحث عنه داخل تلك القائمة.

السوداني

إذا كنت من محبي تناول السوداني فهذا يعني أنك شخص ممل بعض الشيء، وأنت تدرك ذلك وتتقبله أيضًا، لكنك مُحب جدا للحيوانات ومخلص لأصدقائك وشعارك في الحياة هو «زق معايا اليوم».




السوداني المحمص بالعسل

هذا يعني أنك شخص ذو قلب كبير يتسع لجميع أصدقائك، وتكون دائما خيارهم الأول عند الوقوع في المشكلات، فهم يثقون بأن لديك كافة الحلول، بالإضافة إلى أنك تحب السهر وحضور الحفلات الموسيقية الصاخبة.




الفستق

محبو الفستق أشخاص لا يستسلمون للهزيمة أبدًا، بل يواصلون السعي وراء أهدافهم حتى بلوغها، لا يدركون الإمكانات التي يمتلكونها، بالإضافة إلى أنهم لا يستطيعون الصبر.




اللوز

أنت شخص جذاب، ويلتف الجميع حولك، تحب الحياة كثيرا وتعيش كافة لحظاتها بسعادة واستمتاع.




البندق

محبو البندق دائمًا ما يكونوا أشخاص مبدعين، ويعشقون الأفكار الجديدة، وهم لا يحبون الاستيقاظ مبكرًا، ودائما يشربون القهوة والشاي بكثرة.

أبو فروة

واحد من المكسرات التي لا يفضلها الجميع ولكن من يحبوه أشخاص يرغبون الحصول على الإجازات، وفصل الصيف هو المفضل لديهم، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بجاذبية كبيرة.




الكاجو

محبو الكاجو أشخاص غير تقليديين لا يحبون الروتين وأصحاب الرتابة، يستطيعون التعرف عليهم عن بعد وتجنب الاقتراب منهم.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة