الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. نصائح رمضانية
الحلويات
الحلويات


كيفية تقديم الطعام بالشكل اللائق هو الكابوس الذي يطارد أغلب السيدات خلال شهر رمضان، إذ يردن أن تخرج عزومة الإفطار على الوجه الأكمل دون التعرض لمواقف مُحرجة.

وتقديم الحلويات والمشروبات على مادة الإفطار خلال العزائم الكبيرة من الأشياء التي يعرفها الجميع، لكن يرتكبون العديد من الأخطاء، إلا أن نجمة "سي بي سي سفرة" أميرة شنب، خصصت جزءا من حلقات برنامجها "أميرة في المطبخ" لتقديم مجموعة من النصائح الخاصة بفن الإتيكيت للسيدات من أجل التعامل مع العزائم بالطريقة المثلى.

أولا.. تقديم الحلويات




نصحت أميرة شنب السيدات بتخصيص مكان من أجل تقديم الحلويات، لكي لا تتعارض مع الطعام الموضوع على طاولة الإفطار، وفي حالة عدم توافر المساحة الكبيرة لعمل بوفيه للحلويات يمكن تقديمها عقب تنظيف طاولة الإفطار عقب الانتهاء منه.

وأشارت إلى أن الحلويات التي يحضرها الضيوف معهم يجب أن يتم تقديمها على طاولة الطعام، على عكس ما يفعل عدد كبير من الأسر.

وتابعت أن الضيوف يجب عليهم أن يخبروا ربة المنزل بأنهم هم من سيحضرون الحلوى لمائدة الإفطار لتفادي تكرار الأصناف.

ثانيًا.. المشروبات




نصحت أميرة شنب السيدات بضرورة أن يجمع بوفيه المشروبات بين المشروبات الساخنة والباردة أيضًا.

وأضافت أنه بالنسبة للمشروبات الساخنة يجب ألا تكون كلها معتمدة على القهوة والشاي، بل يجب تقديم بعض المشروبات الأخرى التي لا تحتوي على الكافيين لكي ترضي جميع الأذواق.

وتابعت أنه بالنسبة للمشروبات الباردة يجب ألا تقتصر على تلك الرمضانية فقط، ولكن يجب أن تضم أيضًا عددا متنوعا من العصائر، مع مراعاة ضبط نسبة السكر الموضوعة بتلك المشروبات.





انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة