الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. منيو سفرة

3 أصناف لفطار دايت خفيف


أصناف لفطار دايت
أصناف لفطار دايت

كتبت - مروة مجدي


وجبة الإفطار هي الوجبة الأساسية التي لا يجب تجاهلها في أي نظام دايت، لأنها تمنحك الطاقة التي تحتاجها لمواصلة روتينك اليومي، بعد ساعات طويلة من النوم.


فيما يلي نقدم لك 3 أفكار لوجبات فطار مناسبة للدايت، صحية وتساعدك على إنقاص الوزن.


اقرأ أيضًا: عشاء دايت سريع غير مكلف



خبز أسمر دايت
لا يخلو أي نظام دايت سليم من تناول الخبز الأسمر، حيث يعود تناوله على الجسم بالعديد من الفوائد الصحية، خصوصًا إذا كان في وجبة الإفطار. اضغط هنا للتعرف على طريقة تحضير الخبز الأسمر الدايت في البيت بطريقة سهلة وغير مكلفة. للخطوات وطريقة التحضير، اضغط هنا 

عجة دايت
البيض أحد المُنتجات الغذائية لجسم الإنسان، سواء للعظام أو الأسنان أو الشعر أو غيرها، وبعيدًا عن طريقة تحضير البيض المعتادة بأنواعه سواء كان مقلياً أو مسلوقاً، نقترح عليك تحضير البيض بطريقة العجة مخلوطًا بالخضراوات كالبقدونس والكزبرة والبصل والفلفل الأحمر وبعض التوابل المناسبة، كطبق مثالي لمتبعي الحميات الغذائية. لطريقة التحضير، اضغط هنا.

مربى دايت
السكريات مهمة للجسم، لكن يجب إدخالها بطريقة صحية للجسم حتى لا تفقد قيمتها. ودائمًا يتخوف متبعو الحميات الغذائية لإنقاص الوزن من إدراج مربى الفراولة في وجباتهم خوفًا من تأثيرها السبلي بسبب سعراتها الحرارية، لكن هذا غير صحيح، إذا تم تحضيرها بطريقة الدايت، للمكونات والطريقة، اضغط هنا.


اقرأ أيضًا: وداعا للإحباط.. أسباب ثبات الوزن أثناء الدايت

ملاحظة:
تناول وجبة الإفطار في وقت مبكر من اليوم يساعدك في تسريع عملية إنقاص الوزن وحرق الدهون، وفقدان الوزن الزائد بشكل طبيعي وبسرعة.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة