الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. فيديوهات حصرية
الآيس كريم
الآيس كريم

كتبت- سارة العناني
مع زيادة حرارة فصل الصيف لا يمكننا الاستغناء عن تناول الآيس كريم، وحتى يمكننا ضمان مصدره وطريقة عمله علينا تحضيره في المنزل بمكونات مضمونة وصحية، لهذا سنطلع معاً على أهم أسرار تحضيره في المنزل بسهولة وبمكونات بسيطة بخطوات ونصائح شيفات سفرة.
- الكريم شانيته هو أساس الآيس كريم البيتي السريع وعند تحضيره يخفق مع الشوكولاتة الذائبة أو عصير الفاكهة حسب الرغبة ويترك ليجمد ثم يقدم.
- من الممكن إضافة صوصات الفاكهة الطازجة على الآيس كريم ولكن يفضل أن يكون الصوص بارد وثقيل القوام حتى لا يذيب الآيس كريم.
اقرأ أيضاً: 4 وصفات جديدة لتحضير الآيس كريم نواجه بها حر الصيف




- لزيادة تركيز مذاق الآيس كريم البيتي علينا استخدام عصائر الفاكهة الطبيعية المركزة وعدم الاعتماد على الأطعمة والمنكهات الصناعية ليحضر بمكونات طبيعية صحية.
- لتعزيز طعم الآيس كريم البيتي السريع من الممكن إضافة قطع الفاكهة عليه، ولكن يجب أن تكون القطع صغيرة الحجم وطرية أو بيويريه حتى يتناسق طعمها وتسويتها مع طعم مذاق وملمس الآيس كريم.
- بعد تمام تحضير الآيس كريم يترك ليجمد وهنا علينا وضعه في بولة كبيرة وتركه ليجمد ثم يوزع في كاسات باستخدام الملعقة الدائرية "مغرفة الآيس كريم" ليقدم بولات صغيرة دائرية مثل الجاهز.
أما في حال عدم تواجد "مغرفة الآيس كريم" يمكننا تشيكله وصبه في أشكال أو كاسات خاصة ليشكل خلال التجميد ويقدم مرة واحدة بشكل مميز.
- أما عن الآيس كريم البيتي المتكامل فأساس تحضيره بالكريمة التي يجب أن تكون المخصصة للحلويات فضلاً عن اللين المحلى المكثف، مع الالتزام ببعض الخطوات الضرورية لنجاحه وتفاصيل مكونات وتحضيره من هنا وفي الفيديو التالي:​


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة