الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أفكار سفرة

عارضة أزياء تكشف سر قضائها على
عارضة أزياء تكشف سر قضائها على "حَب الشباب" في شهر

تبحث كثيرات عن بشرة نضرة خالية من حب الشباب، والذي يؤدي إلى المعاناة من المشاكل النفسية، والبعض يلجأن إلى الأدوية باهظة الثمن والتي قد تترك أثارًا جانبية، أو مستحضرات التجميل، أو اتباع نظام غذائي صارم، كل شيء سيكون مسموح لك استخدامه في معركتك مع حب الشباب.
وكشفت عارضة الأزياء برانا لوبيز، عن الطريقة التي استطاعت بها أن تقضي بها على حب الشباب ومشاكل البشرة من خلال استخدام مواد طبيعية، ونشرت صورتها قبل وبعد عنايتها ببشرتها.
ووفقًا لما ذكره موقع "إنسبريشن تاب" فإن النتائج كانت مفاجئة للجميع، فكشفت برانا أنها استطاعت القضاء على مشاكل بشرتها خلال 30 يوما فقط، قائلة: "كان ذلك صعبا بالنسبة لي، فأحيانًا كنت أغلق غرفتي علي وأدخل في حالة عزلة ولا أرغب في مشاهدة أي شخص حتى والديا، كنت مدركة أن هناك مشاكل أكبر من ذلك ولكن حب الشباب جعل حياتي لا تطاق.
وبعد نجاحها في القضاء على مشاكل بشرتها، قررت برانا أن تعلن الطريقة التي اتبعتها للقضاء على حب الشباب.

الخطوة الأولى:
من روتين العناية بالبشرة هو تطهيرها، فاستخدمت بريانا زيت الجوجوبا لهذا الغرض، كانت تضعه على جلدها وتدلكه بحركات بطيئة ثم تمسحها بمنشفة دافئة مرتين يوميا.
بعد ذلك تذهب إلى قناع الوجه الذي تصنعه من عسل النحل الممزوج بالقرفة والكركم (نصف ملعقة صغيرة من كل مكون)، وتضع الخليط على وجهها وتتركه لمدة ساعة.
وبعض الأحيان تستخدم قناع الكبريت أو قناع طين البنتونيت الذي يكون له تأثير مهدئ على البشرة، وتضع بريانا هذه الأقنعة فقط في الأيام التي تعتزم فيها وضع ماكياج أو بودرة الوجه.

الخطوة الثانية:
الترطيب، تستخدم بريانا خليطًا رائعًا من ثمر الورد وزيت الجزر وتضيف إليهما بضع قطرات من زيت اللافندر، ثم تضعه على بشرتها بحركات دائرية، وتستخدمه فقط عندما تنوي وضع المكياج، وتضع بريانا زبدة الشيا الخام على مكان حب الشباب قبل ذهابها إلى النوم.

والخطوة الأخيرة:
تناول المكملات النباتية المستخلصة من الكركم، عشبة حليب الشوك، شجرة النبق، أوراق النيم أو النيم الشائع، وتؤكد بريانا ضرورة التواصل مع طبيبك أولا للكشف عن الحساسية قبل تناول أي مكملات نباتية. ​

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة