الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
المشروبات الغازية
المشروبات الغازية

هل تخيلت يومًا ما أن زجاجة المشروبات الغازية التي تتناولها يمكن أن يكون لها العديد من الاستخدامات الأخرى؟ بالطبع لا، إلا أن تلك المشروبات يمكنها أن تكون أكثر فائدة مما نتخيل.


ونشر موقع "reshareable"، قائمة بسبعة استخدامات للمشروبات الغازية غير تناولها، والتي يمكننا تجربتها في المنزل:


إزالة الشحوم
إذا كانت لديك قطع ملابس فقدتي الأمل في تنظيفها من الشحوم يمكنك استخدام المشروبات الغازية، إلى جانب المنظفات العادية من أجل إزالتها بسهولة.



تنظيف النوافذ
يمكنك استخدام المشروبات الغازية في تنظيف النوافذ الخاصة بمنزلك بكل سهولة، بسبب احتوائها على حمض "الستريك" الذي يعمل كمنظف رائع للزجاج.



تفتيح لون الشعر
عن طريق إضافة المشروبات الغازية ذات اللون الداكن إلى الصبغات الخاصة بالشعر، والتي تجعل لونها فاتحًا، من أجل الحصول على درجة اللون التي تريدينها.



إزالة العلكة
جمعينا مررنا بتجربة اشتباك العلكة بشعرنا، والتي كانت تسبب لنا معاناة كبيرة، إلا أن المشروبات الغازية يمكنها أن تساعدنا على الخروج من هذا المأزق، بوضعها على العلكة لتصبح إزالتها سهلة.


مسكن للألم
إذا تعرضت للدغة من النحل أو قناديل البحر -على سبيل المثال- يمكنك وضع المشروبات الغازية ذات اللون الداكن على المكان الذي تعرض للدغ من أجل تسكين الألم.


مقاومة الصدأ
يمكن استغلال المشروبات الغازية في إزالة الصدأ من على المعادن، عبر صبها عليها، ثم مسحها بقطعة من القماش الجاف.



تنظيف الأواني
إذا كنتي تمتلكين مجموعة من الأواني التي تغير لونها، يمكنك أن تضعي عليها المشروبات الغازية، وتتركيها لفترة ثم تقومي بغسلها لكي تتخلصي من تلك البقع.


انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة