الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة

كتبت: مي محمود


عند دعوتكِ لحضور سبوع وتهنئة بمولودٍ جديد، أول ماستفكرين به، موضوع الهدية، شكلها وفائدتها وسعرها، تفاصيل يجب ألّا تغفلين عنها، إضافة إلى ضرورتها بالنسبة للطفل، خاصة أن الأهل يشترون الكثير من مستلزماته قبل الولادة. وإذا كنتِ ممن يبحثون عن التميُّز في الهدايا، إليك بعض الاقتراحات التي قد تسهِّل عليك الاختيار



- تقديم مبلغ مالي، أمرٌ يجنبكِ تكرار الهدايا ويترك للأهل مساحة اختيار مايحتاجون، فبعض المحال التجارية فيها كروت هدايا مسبقة الدفع، تُقدم لذوي الطفل ليتصرفوا بالمبلغ كيفما يشاؤون.



- الذهب خيارٌ جيد لمحبي الهدايا المميزة، أما الذين لا يفضلونها فيمكنهم شراء ملابس أو أدوات استخدام للطفل، ككرسي السيارة أوجهاز مراقبة الطفل، لكن عليك أن تتأكدي أنها غير متوافرة بعد لدى الأهل.


- أما إذا أردتي أن تكون الهدية مفعمة بروح مختلفة، فعليك إضافة لمساتك الخاصة، من خلال صنعها بنفسك، تقديم حفاضات الطفل على شكل تورتة، مع تزيينها بشرائط ساتان لبنية اللون للولد ووردية للبنت، ولا تنسي تعليق بعض الألعاب الصغيرة.


شاهدي كيف صنعتها غادة التلي



- برواز يدوي الصنع، فيه صور للمولود عندما كان جنينا في بطن أمه –سونار- وأخرى لحظة الولادة، مرفقة بصور للأم أثناء الحمل. هدية ستشرفك في السبوع، خاصة لو صنعتيها بنفسك، أو يمكنك صنع مجسم جبس ليد المولود أو قدمه لتبقى ذكرى.



- وإذا كنت تتقنين صناعة الحلويات يمكنك تحضير "كب كيك" وأصنافاً بعجينة السكر الوردية أو اللبنية، واعرضي على الأم المساعدة في تجهيز مائدة الاحتفال بالسبوع، أو المشاركة في طباعة اسم المولود على البالونات وتزيين المكان بها.


- بعض الأمهات يفضلْنَ الاحتفاظ بأجمل شكل لهذا الاحتفال من خلال جلسة "فوتو سيشن" للأبوين وطفلهما، من قبل مصور متخصصٍ قد تحضريه بنفسك كهدية لن ينسوها أبداً.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة