الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
مصور حفل الزفاف
مصور حفل الزفاف

كتبت- مروة مجدي
صور حفل الزفاف، من أهم الذكريات التي تظل عالقة في أذهاننا على مر السنين، والتحضير لها يتطلب وقت طويل ومجهود مضاعف، بدءً من اختيار الفستان والبدلة، إلى القاعة وديكورات الفرح، وحتى اختيار مكان التصوير.
وبلقطات الصورة الفوتوغرافية والفيديو، النابضة بالحياة، نستطيع أن نرجع بالزمن إلى بهجة ذلك اليوم الرائع، لهذا يجب التأكد من أن هذه المهمة في أيدي أشخاص محترفون ليكون توثيق ذلك اليوم لائق تماماً.
اقرأ أيضًا: كيف تختاري أفضل متخصصة تجميل من الإنترنت

ولأن أغلب المقبلين على الزواج، يقعن في حيرة كبيرة، عند اختيار مصور حفل الزفاف الذي سيقوم بتوثيق أسعد لحظاتهم في ليلة العمر. هناك ست أمور عليك مراعاتها عند اختيار المصور، تجنبك الوقوع مع غير المحترفين.
مرحلة البحث
تتطلب هذه المرحلة الكثير من مشاهدة صور الزفاف لمصورين محترفين، لذلك، ضع قائمة بأسماء المصورين الذين أعجبتك طريقتهم في التصوير، ثم قم بالمقارنة بينهم جميعًا، وضع في الاعتبار ميزانيتك التي ستعتمد عليها عند اختيار أحدهم.
التحدث مع المصور
عند الاستقرار على مصور بعينه، تحدث معه للاطلاع على خبرته وعدد حفلات الزفاف التي قام بتصويرها، لتتأكد من أن الذي وقع اختيارك عليه، مصور خبير لديه أحدث المعدات والتقنيات التي توثّق الصور بشكل مثالي.
اقرأ أيضًا: لو مش هتعملي فرد لشعرك قبل الفرح لازم تشوفي الموضوع ده

نوع الكاميرات
احرص على معرفة أنواع الكاميرات والأدوات التقنية التي سيستخدمها المصور خلال حفل الزفاف، لأن كلما زادت كفاءة الكاميرات المستخدمة وغيرها من الأدوات المساعدة للإضاءة، كلما خرجت صور الزفاف بشكل يليق بتلك المناسبة الهامة.
تأكد من وجود مساعدين مع المصور
هذه نقطة مهمة، لذلك عليك التأكد أن مع المصور مساعدين لتهيئة بيئة التصوير له من حيث الإضاءة وإرشاده أثناء انشغاله نحو الكادرات اللافتة، حتى يتمكن من الحصول على صور احترافية بشكل أفضل.
اقرأ أيضًا: عند اختيار ألوان شقتك.. تجنب هذه الأخطاء
الاتفاق على شكل جلسات التصوير
شارك مع المصور اقتراحات جلسات التصوير مع الأخذ في الاعتبار ألا تكون جميع اللقطات معبرة فقط عن اتجاه واحد. فمثلًا، احرض أن تكون اللقطات بين الرومانسية التقليدية واللقطات المضحكة والغريبة حتى لا تفقد الصور تألقها.
شاهد أيضًا الكثير من جلسات التصوير السابقة للمصور، لتحديد ما تريد القيام بيه في جلسة التصوير الخاصة بك، وملاحظة الأخطاء التي يقع فيها الآخرين، لتتجنب السقوط في نفس الخطأ.
ميعاد استلام الصور
قم بالاتفاق مع المصور الذي وقع الاختيار عليه، على كافة التفاصيل مثل موعد حضور الحفل وموعد تسليم الصور وغيرها.​

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة