الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة

5 وصفات فعالة لطرد حشرات الصيف


طرد النمل الصيف
طرد النمل الصيف

كتبت- سارة العناني
فصل الصيف معروف بانتشار الحشرات المزعجة مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، ونظراً لتعدد هذه الحشرات سنتعمل معاً اليوم عدة وصفات مضمونة للتخلص من حشرات الصيف بأمان دون مواد كيميائية مضرة.


النمل
النمل من أسرع الحشرات انتشاراً في الصيف بسبب وبدونه لهذا يجب الانتباه لمتابعة التنظيف باستمرار وعدم تواجد أي فتات في أي مكان حتى لا يظهر النمل، أما عن طرده فيمكننا استخدام زيت القرنفل ورشه باستمرار في أرجاء المنزل لأنه طارد قوي للنمل برائحة نفاذة.


البرص
"عشب الشيح" أسرع علاج ووصفة لطرد الأبراص عند تواجدها أو تكرار ظهورها في مكان، ويفضل وضع الشيح في قطعة قماش خفيفة وربطها وتعليقها في مكان ظهوره حتى تنتشر رائحة الشيح ويمنع ظهور البرص مجدداً.



الصراصير
1 - يمكننا عمل خليط من الماء والخل والصابون السائل ورشه مباشرة على الصرصير لتموت فوراً.
ويمكن استغلال الخل الأبيض فقط ورشه في أماكن تواجد الصراصير حيث يعمل على اختناقها وموتها.
2- السكر وبيكربونات الصوديوم من أهم الوصفات التى تعمل على تسمم الصراصير فورا تناولها حيث يجذب السكر الصراصير لتتناوله مع البيكربونات التي تقضي عليها.


العرس
يختار حيوان العرس الاختباء في السيارات ويمكننا التخلص من تواجده برش الشطة الحمراء والفلفل الأسود في جوانب السيارة والأجزاء المخفية والمفتوحة، وهو ما يطرد العرس أو أي حشرات يمكنها الاختباء في السيارة ويمنع دخولها.


الذباب
مع ارتفاع حرارة طقس الصيف ينتشر الذباب في أنحاء المكان، لأنه من الحشرات المزعجة يمكننا التخلص منه بعدة طرق ووصفات يمكن التعرف عليها من هنا.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة