الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
عروض البلاك فرايداي
عروض البلاك فرايداي

كتبت - مروة مجدي


ينتظر البعض منا طوال العام لموسم التسوق يوم البلاك فرايداي، فكثيرًا من الدعاية تحتوي على عروض وخصومات مغرية جدًا للكثيرين، ما يجعلهم يفرطون في شراء المنتجات حتى التي لا يحتاجون إليها.


ولأن الهدف من هذا اليوم هو التوفير وليس التبذير، ستساعدك أفضل 5 نصائح تالية حول التسوق في يوم الجمعة، في العثور على أفضل العروض والتقليل من الإفراط في الإنفاق إلى الحد الأدنى.


اقرأ أيضًا: حِيل صغيرة لتوفير نفقات الطبخ ومصروف البيت


التمديد في فترة التخفيضات الصيفية إلى حدود يوم 30 سبتمبر - جريدة الفجر  التونسية
الأرخص ليس الأفضل دائمًا
جميعنا ننجذب للأسعار المخفضة، إلا أن المنتجات ذات الخصومات العالية ليست الأفضل دائمًا، من المهم الالتفات لمدى جودة المنتج حتى لا تضطر لإعادة شراء نفس السلعة بعد فترة قصيرة من الزمن.

أكتب قائمة بالمنتجات التي تحتاجها
ما تحتاجه أهم مما ترغب في شراءه، لكن عندما تجد التخفيضات حولك في كل مكان، ستجد نفسك ترغب في شراء كل شيء، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة، يجب عليك في تلك الحالة كتابة قائمة بالأشياء التي تحتاجها بالفعل.

هل سعر المنتج يستحق؟
حتى لا تتعرض للنصب، تعرف على أسعار المنتجات التي حددتها قبل الخصومات، أحيانًا تقوم بعض المواقع التجارية بالإعلان عن تخفيضات مزيفة، ويكون هو نفسه سعر المنتج قبل أشهر دون التخفيض في سعره.

ابدأ يومك مبكرًا
أنت بالفعل قمت بكتابة ما تحتاجه، وهذا سيوفر عليك جهد التفكير والتبذير في الأموال، وهنا يأتي سؤال، متى تبدأ يومك للاستفادة من التخفيضات؟
كلما بدأت مبكرًا، وجدت سلعتك التي تبحث عنها، في الغالب تعلن المواقع التجارية والمحلات عن مواعيد البلاك فرايداي قبلها بمدة، لذلك يجب أن تبدأ في البحث عن تلك المواعيد، حتى تعرف التوقيت المناسب للذهاب إلى تلك المحلات.

معاينة المنتج قبل شرائه
تأكد من جودة المنتج الذي ترغب في شرائه قبل دفع ثمنه، حتى لا تتورط في شراء منتجات بها عيوب. كذلك يجب أن تتأكد من مدة الضمان، وخدمة ما بعد البيع، حتى لا تتعرض للنصب.




انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة