الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
عصائر مغذية للبرد
عصائر مغذية للبرد

كتبت- سارة العناني 
مع انتهاء فصل الصيف وبداية الشتاء تبدأ التقلبات الجوية وانتشار الفيروسات التي تسبب الأمراض المعدية ونزلات البرد، لهذا من الأفضل مقاومة ذلك بمشروبات طبيعية مغذية لتقوية الجهاز المناعي للصغار والكبار، وهو ما سيقدمه لكم شيفات موقع سفرة بالتعرف على مجموعة من المشروبات السريعة التي تحمي من هذه التقلبات والنزلات المعدية ومنها:


مشروب برتقال بالزنجبيل​
الزنجبيل من المكونات المهمة التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي وعند إضافته لعصير البرتقال الغني بفيتامين سي سيتحول لكوب مغذي وكامل لحماية الجسم من الأمراض، للتعرف على تفاصيله اضغط هنا.


عصير سحري لنزلات البرد
بمكونات مختلفة من الفاكهة والعسل الأبيض سنحضر لكم مشروب سحري متكامل يمكن الاعتماد عليه يومياً لتقوية مناعة أفراد الأسرة بالكامل كل ما عليكم التعرف على تفاصيله من هنا.




عصير رمان بالجوافة
الجوافة من الفاكهة الغنية بفيتامين سي أما الرمان منجم فيتامينات لهذا سيحضران معاً في عصير مغذي، اضغط هنا للمزيد من تفاصيله.


عصير أناناس بالليمون والنعناع
النعناع والأناناس سينعشان طعم عصير الليمون ويزودان قيمته الغذائية لحماية الجسم، للتعرف على تفاصيله اضغط هنا لتحضيره بسهولة.


عصير الكيوي بالموز
الكيوي من الفاكهة الغنية ليس فقط بالفيتامينات بل هي من المكملات الغذائية التي يمكن تقديمها للصغار وهنا سنقدمه في عصير مع الموز لمزيد من القيمة الغذائية وفيما يلي تفاصيله في الفيديو التالي:


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة