الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
كيك الفلانتين
كيك الفلانتين

لا يوجد شيء في العالم يمكنه أن يقول أحبك أكثر من طبق معدد خصيصا للشخص الذي نعشقه، وأن نخبره بأننا قضينا الوقت لإعداد هذا الطبق من أجله فقط لكي يشعر بالسعادة، وأن أحدا يهتم لأمره، وللأكلات التي يفضلها.



والكيك من الأشياء التي يمكننا أن نفاجئ بها الشخص الذي نحبه عقب عودتنا للمنزل بعد الاحتفال بيوم الفالنتين لتكون النهاية السعيدة لهذا اليوم، ولكن فكرة عمل الحلويات في المنزل بشكل عام قد تكون مُرعبة للبعض، حيث يكون الفشل هو الاحتمال الأول لديهم، ولكن هذا الأمر يجب أن يختلف نوعا ما الآن.


اقرأ أيضًا: "الحب فنون".. دونتس على شكل خاتم زفاف للحبيب



نرمين هنو نجمة سي بي سي سفرة قدمت خلال برنامجها زي السكر مجموعة من الوصفات السهلة والاقتصادية لعمل بعض الكعكات المختلفة، والتي تصلح لأن تكون طبق الختام في نهاية يوم الفلانتين.


كيك اللوز


باستخدام القليل من المكسرات يمكننا أن نعد كيكة اللوز التي قدمتها نرمين هنو، واستخدمت فيها مكونات بسيطة أيضا كالسكر والقرفة وبشر اللمون.



تارت موس الشوكولاتة


محبو الشوكولاتة سيكون هذا الطبق هو أفضل شيء يحصلون عليه في الفالنتين، وسنحتاج إلى مكونات بسيطة لإعداده باحترافية كالدقيق والكاكو والزبدة.



كيك الكركديه والليمون


لمحبي الطعم المختلف في الحلويات يمكنهم صنع كيك الكركديه والليمون، والتي ستكون واحدة من الأطباق المُبهرة خلال احتفالية الفالنتين.



كيك المارينج والتوت الأحمر


التوت من الفاكهة التي نحبها جميعا ويمكننا أن نستخدم معه الفانيليا والكريمة وسكر البودرة لإعداد كيك المارينج والتوت الأحمر على طريقة نرمين هنو.



رويال كيك


وصفة بسيطة للكيك استخدمت نرمين هنو الشوكولاتة الداكنة والكريمة والقهوة والشوكولاتة المفرومة لصنعها.



انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة