الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
بليلة باللبن
بليلة باللبن

كتبت- سارة العناني
ليالي الشتاء الباردة تحتاج لحلويات مغذية ساخنة ولكن مع ميزانية الشهر المحدودة قد يكون الأمر مكلفا للبعض، لهذا سيقدم لكم موقع سفرة أفكار سريعة لحلويات اقتصادية تعمل على التدفئة وتعطي طاقة للجسم بأقل تكلفة وتفاصيلها كالتالي.


سد الحنك
يعتبر طبق سد الحنك من أرخص الحلويات التي يمكن تقديمها في ليالي الشتاء البارد، كل ما يحتاجه 4 مكونات ليحضر في دقائق ويتم تناوله ساخن ليشعر الجسم بالدفء والشبع، للتعرف على تفاصيل تحضيره المزيد من هنا.


البطاطا
تنضم البطاطا لأطعمة الشتاء التي تحافظ على دفء وطاقة الجسم في الطقس البارد، حيث يمكن أن تقدم بأكثر من وصفة وطريقة أرخصها وأسهلها هي أن تقدم مشوية ساخنة دون أي إضافات، اضغط هنا للتعرف على المزيد من وصفات البطاطا.



شعرية باللبن
تحمر الشعرية بالقليل من الزبدة وتحلى بالسكر واللبن وتقدم ساخنة فور الطهي؛ حتى لا تتشرب كامل اللبن ولا تتعجن، للتعرف على المزيد من تحضيرها اضغط هنا.


البليلة
فقط يسلق القمح ويضاف له السكر واللبن لتكون وجبة شتوية دافئة، ويمكن أن توزع في البولات وتوضع في الفرن لتأخذ طبقة جراتان لتجديد شكلها التقليدي.



فطيرة طاسة
في وصفة سريعة تحضر فطير الطاسة وتحلى وتقدم ساخنة وهنا لا نحتاج لعجين ولكن نحتاج لبعض المكونات البسيطة التي نتعرف عليها من هنا.


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة