الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

السمبوسك أكلة تلجأ لها العديد من السيدات لتقديمها كوجبة خفيفة لأطفالهن في نهاية اليوم، أو كطبق جانبي يوضع على طاولة الغداء في الولائهم، فهي من جانب لا تحتاج إلى مجهود كبير لإعدادها، ومن جانب آخر يعشقها كل أفراد الأسرة.


اختيار الحشوات الجيدة للسمبوسك هو العنصر الفارق، الذي يحدد مدى تقبل أفراد العائلة لها، كذلك التغيير من الأشياء المطلوبة، لكي لا يشعر أولادك بالملل تجاه الطبق الذي تقدميه لهم.


نجم "سي بي سي سفرة" الشيف شربيني، قدم خلال برنامجه "الشيف" طبق السمبوسك بعدد مختلف من الحشوات، والتي يمكن للسيدات إعدادها وتقديمها بكل سهولة في المنزل.


سمبوسك الدجاج والشبت
الدجاج والشبت مع الحشوات المميزة، ذات الطعم اللذيذ التي يمكننا أن نستخدمها في صنع سمبوسك لذيذ ومختلف.



سمبوسك بالعدس
العدس قد يكون حشوة مختلفة للسمبوسك، إلا أن السيدات اللاتي يحببن التجديد في أطباقهن، يمكنهن استخدامها في صنع طبق مشابه لما حضره الشيف شربيني.



سمبوسك البطاطس بالزنجبيل
الزنجبيل من الأشياء التي تمنح الأطعمة نكهة مختلفة تمامًا عما اعتدنا عليها، وله العديد من المحبين، ويمكننا جمعه مع البطاطس على طريق الشيف لعمل سمبوسك مميز.



سمبوسك هندي
الكركم والكاري من التوابل الهندية المشهورة، والتي استخدمها الشيف شربيني مع البطاطس والثوم والبصل لعمل حشوة سمبوسك هندية.



سمبوسك مع صلصة الدقوس
باستخدام السماق ودبس الرمان والثوم، يمكنك تحضير صلصة الدقوس في المنزل بكل سهولة، وبإضافة صدور الدجاج لها ستحصلين على حشوة جديدة ولذيذة للسمبوسك.



انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة