الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
رجل وسيدة يتناولان الطعام
رجل وسيدة يتناولان الطعام

5 تعليمات التزم بها مع شريكك العاشق للطعام


بناء علاقة مع شخص يعشق الطعام قد يبدو سهلا أو طبيعيا في البداية، ولكن الأمر ليس كذلك ياعزيزي، فهناك بعض النقاط التي يجب أن تلتزم بهم، لتحظى بعلاقة سوية وجيدة مع شريكك الذي يحب الطعام بشكل كبير، ومن ضمن هذه النقاط وفقًا لموقع thekitchn
1-قول "لا يهمني" قد يدمر العلاقة
إذا كنت على أبواب بداية علاقة مع شريك يعشق الطعام، فاحترس من إظهار عدم اهتمامك بخطة العشاء أو الغذاء على سبيل المثال، وعند عدم الشعور بالجوع لا تقل إنك غير مهتم بتناول الطعم، بل أخبره الحقيقة وهي أنك لا تشعر بالجوع في هذا الوقت.


2-الثقة بينكما تبدأ بضبط كمية الملح
هناك الكثير من الأفعال التي قد تبني علاقة الثقة بينكما، ولكن في حالة ارتباطك بشخص يعشق الطعام، فهنا الوضع عليه أن يتغير بعض الشيء، واعلم جيدًا أن كمية الملح التي تضعها في الطعام قادرة على تحديد مسار علاقة الثقة بينك وبين شريكك.


3-علاقات جيدة مع البائعين
عليك بناء علاقات جيدة مع البائعين لتحظى بعلاقة جيدة وسوية مع شريكك الذي يحب الطعام، ابحث عن أفضل محلات بيع المنتجات، وقارن بينهم لتعرف من هو الأجدر لشراء المنتجات لتحضير الطعام.


4-رحب بالمزيد من كتب الطبخ
لا تظهر شعورك بالاستياء من كمية كتب الطبخ الموجودة في منزلك، بل عبر عن الاهتمام بها، ويفضل أن تضع ميزانية لشراء كتب طبخ هدية لشريكك كل فترة، حيث أن هذا سوف يضيف المزيد من السعادة والسلاسة على مسار علاقتكما سويًا.


5-شارك وجبتك معه
عليك بمشاركة طعامك مع شريكك حتى يشعر بمزيد من الحب والاهتمام، فهذا الفعل يشعره بأنك تحبه وتقوم بالمزيد من أجله.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة