الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
طهي اللحوم بطرق مختلفة
طهي اللحوم بطرق مختلفة

كتبت - ندى محسن

كنت تظن أن المياه الغازية مكون لاستخدام واحد فقط، تشرب لتساعدك على الهضم وترطب الجو في الصيف، إلا أن هذا الاستخدام سيصبح الأقل أهمية بعد الآن، بعد أن تكتشف أن المياه الغازية مكون سحري، يصلح للطهي والخبز والتنظيف وعمل الكثير والكثير من المهام حول منزلك. بحسب موقع wikihow

تعرف على استخدامات المياه الغازية في التنظيف من هنا: 5 مشكلات في منزلك تحل بالمياه الغازية
جرب استخدامها في عمل صوص مفضل لدى الجميع من هنا: بالمياه الغازية السوداء.. طريقة ذكية لتحضير صوص الباربيكيو


وثالثأ تعرف على 5 طرق يمكنك استغلال المياه الغازية السوداء خصيصًا، في عمل اللحوم:

تحضير المشويات:
اغمر اللحوم التي على وشك الصعود على الشواية، في وعاء مليء بالصودا السوداء، مدة نصف ساعة هي أقل مدة للحصول على نتائج، ولأفضل نتائج ننصحك بأربع ساعات، تطهى بعدها اللحوم على نار هادئة.

تتبيلة للدجاج:
اغمر الدجاج في الصودا السوداء مع الملح والفلفل فقط، مدة 4 ساعات قبل الطهي، مع عمل ثقوب في جسد الدجاج لتتخللها الصودا، وجرب فرق الطعم.

صدور اللحوم في الفرن:
إلى جانب المشروم والتوابل والبصل والثوم، ضع كوبًا من الصودا السوداء فوق اللحوم قبل خبزها في الفرن، واحصل على قطعة لحم طرية من صدر الحيوان، دون الحاجة إلى شراء قطعة لحمة غالية.

سلق الريش:
غير طريقتك المعتادة في عمل الريش، واستخدم الصودا السوداء مع الثوم والسكر البني، للسلق مدة 6 ساعات على درجة حرارة منخفضة، أو في حلة ضغط، ثم انقلها إلى الفرن دون الصوص مدة 10 دقائق، وتناول الريش كأنك تأكلها لأول مرة.

سوسيس بطعم المياه الغازية:
اخلط نصف كوب من المياه الغازية السوداء مع صوص الباربيكيو المفضل إليك، وضع الخليط مع السوسيس أو الهوت دوج في طاسة مغطاة، مدة 10 دقائق، وجرب الطعم الجديد الذي سيصبح وصفتك السرية.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة