الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
5 أنواع كيك بارد من غادة التلي
5 أنواع كيك بارد من غادة التلي

الكيك البارد أحد أنواع المخبوزات التي تفضل السيدات إعدادها في المنزل، فهي لا تحتاج إلى وقت طويل لإعدادها، وكذلك لا تضعها في الفرن، بل نضعها في المُبرد لكي تصبح جهازه للتقديم.

وقد يبدو الكيك البارد غريبة بعض الشيء إلا أن غرابة طريقة التحضير تختفي تماما بمجرد تناول القطعة الأولى منها، ولكن عليك السيطرة على شهيتك كي لا تتناولها بالكامل.

نجمة سي بي سي سفرة غادة التلي قدمت أنواعا مختلفة من الكيك البارد خلال برنامجها زعفران وفانيلا، واستخدمت فيها عددا من المقادير السهلة والتي لن تكلفنا الكثير من المال بالمقارنة إذا قمنا بشرائها من أحد المحال الكبرى.

كيكة باردة بالشوكولاتة والجبنة
عشاق التشيز كيك يمكنهم إعداد طبق حلويات مختلف نوعا ما، عبر استخدام القشطة والجبن الكريمي والكريم كراميل ثم نقوم بتزينها بالبندق بعد إخراجها من المُبرد مباشرة.



كيكة سويس رول الباردة
السويس رول من الحلويات التي نعشقها جميعا، خصوصا الأطفال الصغار، ويمكننا أن نستخدمه في أعداد الكيكة الباردة بإضافة الفواكه المشكلة والجبن الكريمي وجيلي الأناناس، وهي مكونات ستجعل أطفالك يحبون هذا الطبق أكثر.|




كيكة القهوة الباردة
بعض الأشخاص يفضلون بدء يومهم عن طريق تناول شيء خفيف في الصباح، ومحبو القهوة سيجدون هذا النوع من الكيكة الباردة لذيذ خاصة بعد استخدام القهوة كمكون أساسي بها.




كيكة الكابوتشينو الباردة
الأطباق المُبهرة على جانب الطعم والشكل، واستخدمت غادة التلي عدد من المكونات المتنوعة كالقشطة والكريم كراميل والكاكاو والكابتشينو.




كيكة الشوكولاتة الباردة
استخدام التوت والنعناع معا في طبق حلو واحد قد يكون خيارا غريبًا، إلا أن غادة التلي نجحت في جمعهما معا في طبق كيكة باردة واحد.


انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة