الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
كب كيك
كب كيك

الكب كيك أحد أنواع الحلويات اللذيذة، التي لا نستطيع السيطرة على شهيتنا أمامها، فمن الممكن أن نضع طبقا مليئا بها لنتناوله ونحن نشاهد مباراة كرة قدم أو فيلم مسلٍ، ونتفاجأ أننا التهمناه في وقت قصير جدا.


زينب مصطفى، نجمة "سي بي سي سفرة"، قدمت مجموعة من وصفات الكب كيك اللذيذة خلال برنامجها "بالصحة والراحة"، وأضافت لها اللمسة المغربية التي جعلتها تبدو بشكل مبهر وفاتح للشهية، هذا بالطبع إلى جانب سهولة الوصفة والمكونات التي توجد في كل مطبخ، وبالتالي سنتمكن من تحضيرها بكل سهولة في المنزل، حتى وإن لم نكن نمتلك مهارة كبيرة.


كب كيك الليمون


الليمون من المكونات التي تمنح نكهة قوية للحلويات، عندما يضاف إليها، وكب كيك الليمون من الأفكار التي تجعلنا نتغلب على ملل الأطعمة التقليدية، وتجمع بين الطعم الحلو واللاذع أيضا.



كب كيك بالفراولة


فاكهة يعشقها الجميع، ويمكننا أن نستغل ثمار الفراولة القليلة التي نتركها حتى تفسد في صنع الكاب كيك على طريقة زينب مصطفى، ولن نحتاج معها إلا لمكونات بسيطة كالدقيق والسكر البني.



كب كيك بالزبيب


نوع آخر من الكاب كيك قدمته زينب مصطفى خلال برنامجها "بالصحة والراحة"، واستخدمت معه كريمة الزبدة والدقيق المنخول والسكر والبيض.



كب كيك بالكراميل


عشاق الكراميل سيحبون تجربة تلك الوصفة، ولكن عليهم تحضير بعض المكونات البسيطة إلى جانب الكراميل كالقشطة والزبدة المذابة والبيكنج باودر، إلى جانب الكراميل لتصبح الوصفة مثالية.



كب كيك بالشوكولاتة


الكاب كيك العادية التي اعتدنا على تناولها، ويعشقها أغلبنا، واستخدمت معها زينب مصطفى اللبن والفانيليا وبودرة الكاكاو أيضا.



انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة