الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
طواجن
طواجن

"هنطبخ إيه على الغدا؟" حيرة كل يوم التي تقع فيها الأمهات، ليصبح اختيار طعام الغداء واحد من المهام الصعبة التي يحاول جميع أفراد الأسرة مساعدة الأم في الوصول إليها.

وبعض الأشخاص يكون لديهم حب تجربة الأطباق المختلفة التي لم يتناولونها من قبل، ولا يخشون من تجربة المطابخ المختلفة من أجل اكتشاف طعم النكهات والتوابل الخاصة بكل البلد.

ويمكنك أن تصنع طبقا جديدا من المطعم المغربي لأسرتك، وقدمت نجمة "سي بي سي سفرة" نادية سرحان عددا من الأطباق المغربية المميزة خلال برنامجها "مغربيات" والتي نستعرضها من خلال هذا التقرير.



كباب مغدور بالبيض


إذا ذهبت إلى مدينة فاس المغربية، ستجد أن طبق كباب المغدور من أشهر الأكلات التي تتميز بها المدن المغربية، ويمكنك إعداده في المنزل بكل سهولة عن طريق استخدام البيض وزيت الزيتون وعدد من التوابل البسيطة.



بصارة على الطريقة المغربية


البصارة من الأطباق التي يحبها المصريون، ولكن قليلا منهم من استطاعوا أن يجربوها على الطريقة المغربية، والتي تختلف في طعمها نوعا ما عن تلك التي نحضرها في مصر.



فاصولياء مغربية


الفاصولياء على الطريقة المغربية من الأطباق المميزة التي تتمتع بنكهات كثيرة، فتجمع البصل والفلفل والبقدونس والبصل المكعبات والجنزبيل.



طنجية دجاج


الكمون والليمون المعصفر والزعفران سيمنحوا طبق الدجاج الخاص بك نكهة خاصة وجديدة لم تتذوقها عائلتك من قبل.




لحمة كباب حلة بالشرمولة


الشرمولة من الأكلات المغربية الرئيسة التي يتناولها الشعب المغربي في الأيام الحارة، وتتكون أساسا من الكمون، وإعداد الكباب بالشرمولة سيمنحه مذاق جديد ومميز.


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة