الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
حفلة هالوين اقتصادية
حفلة هالوين اقتصادية

كتبت- سارة العناني 
يتزامن نهاية شهر أكتوبر مع الاحتفال العالمي لعيد الرعب "الهالوين" تحديداً في يوم 31 أكتوبر وهو ما يجعل الاحتفال به في حفلة مع الأصدقاء والعائلة أمر مكلف مع انتهاء الميزانية وانتظار المرتب، لهذا سيقدم لكم موقع "سفرة" أفكار موفرة سريعة لإقامة حفلة هالوين اقتصادية في المنزل.


ديش بارتي
حتى يمكن السيطرة على تكاليف عزومة الهالوين عليك الاعتماد على تنفيذ فكرة الديش بارتي والتى تعتبر من الأفكار العملية الموفرة، حيث تعتمد على تنظيم عزومة وتجمُّع طعام في مكان ما أو بيت أحد المنظمين ويحضر كل فرد طعامه الخاص، أو يخصص لكل ضيف إعداد وتقديم وجبة بدلا من تحميل العبء كله على المضيف.



المدعوين
يجب الانتباه عند الحاجة للتوفير في عزومة الهالوين عليك بدعوة الأصدقاء والمقربين حتى يمكن تنفيذ فكرة الديش بارتي دون إحراج، أو حتى تنظيم عزومة بسيطة دون المزيد من التكاليف.


ديكور يدوي
أما عن ديكور الهالوين كل ما نحتاجه هنا بعض المواد البسيطة المتواجدة في المطبخ مع استغلال أدوات الطعام القديمة وبعض من قص ولصق الأطفال ومنها سننفذ أفكار سهلة وبسيطة لديكور الهالوين ليكون مثل الجاهز المعد خصيصًا.
للتعرف على المزيد من الأفكار لديكور الهالوين اضغط هنا.



حلويات منزلية
الأطعمة والحلويات والمقبلات التي تعد للاحتفال بالهالوين يمكننا إعدادها ببساطة في المنزل باستخدام القرع العسلي الفاكهة الرسمية للهالوين مع الاعتماد على تزيين هذه الأطباق بطريقة موفرة وسهلة، وفي الرابط التالي أفكار مختلفة لوجبات الهالوين:
في الهالوين أفضل 20 وصفة لتقديم القرع من cbc سفرة.


التنكر
للمزيد من التوفير علينا الاستغاء عن اقتناء الملابس التنكرية للكبار والصغار والاكتفاء فقط برسم الأشكال المرعبة على الوجه باستخدام مستحضرات التجميل المتواجدة لدى كل منزل كالكحل الأسود والروج الداكن وغيرها من أفكار بسيطة غير مكلفة.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة