الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
5_أسباب_تدفعك_للارتباط_بالفتاة_المغرمة_بالطعام
5 أسباب تدفعك للارتباط بالفتاة المغرمة بالطعام


للنساء المغرماتِ بالطعام شخصية مختلفةٌ عن غيرهن، فالأكل يؤثر على أمزجتهن كثيراً، ليشكلْنَ من خلاله نمطَ حياةٍ صحي ومتوازن، مايجعلهن مرغوباتٍ من الرجل أكثر من اللواتي لا يحتل الطعام أولويةً في حياتهن. ذلك ما أكده موقع  takebackyourtemple في تقرير يقدم لكَ 5 أسباب تدفعك للارتباط بالنساء المحِبّات للطعام:



النصيحة الأولى: أن للطعام له مفعول السحر على النفسية، يعني أنه سيضمن لك الارتباط بامرأة هادئة، ولا تعاني من اضطرابات نفسية، أما شعورها بالقلق والإجهاد والضغط فهو أقل من غيرها من النساء.



2-الطبخ مع شريك الحياة يقوي العلاقة العاطفية، حسب دراسة جديدة أجريت مؤخرًا، لذا لن تعيش هذه المتعة إلا مع الفتاة المحبة للطعام.




3-سيكفل لك منزلًا لا يخلو من الطعام، كونها محبة له فهذا سيضمن لك وجبات متنوعة مغذية وكذلك شهية، وهذه ميزة لن تجدها إلا مع فتاة يحتل الطعام حيزًا كبيرًا من حياتها.



4-مفيد وصحي لك، التنوع بين الوجبات والإبداع بها يوفر لك نظامًا غذائيًا صحيًا ومتكاملًا، وهذه من أهم الميزات التي من الممكن أن تحصل عليها وقت الارتباط بفتاة من هذا النوع.



5-لن تشعر بالذنب عند الحصول على أكلات ذات سعرات حرارية مرتفعة، فوجود شريك حياة محب للطعام يعني أنك لن تندم على أي وجبة تناولتها مهما تسببت في زيادة وزنك.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة