الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
جراتان القرنبيط
جراتان القرنبيط

كتبت- سارة العناني  
اعتاد الكثيرون على تقديم القرنبيط في وصفته التقليدية وهو مقلي مقرمش، ولكنه في الحقيقة أحد مكونات الطعام التي يمكن تقديمها بأكثر من شكل وطريقة وجميعها بوصفات اقتصادية موفرة وكأنه وجبة متكاملة، وهو ما سنقدمه لكم في السطور التالية مع أسرار شيفات سفرة لتحضير وصفات اقتصادية من القرنبيط بشكل وطعم مختلف.

بواقي اللحوم
يفضل استغلال أي كميات متبقية من اللحوم أو الدجاج لإضافتها في وصفات القرنبيط لتحضير كوجبة متكاملة وموفرة للأسرة، ولكن الهم أن تكون كمية اللحوم المستخدمة مطهية لتستخدم سريعاً في الوصفة لأن القرنبيط لا يستغرق الكثير من الوقت في التسوية.
للتعرف على تفاصيل الوصفات في الروابط التالية:
صينية قرنبيط باللحمة المفرومة
قرنبيط بالدجاج





نواشف القرنبيط
ويمكن هنا استغلال القرنبيط لتحضير مقليات القرنبيط في وجبة متكاملة كل ما نحتاجه تتبيلة خاصة تزيد طعمه ونكهته ليحضر ككفتة اقتصادية أو برجر موفر.
للتعرف على تفاصيل الوصفات في الروابط التالية:
برجر القرنبيط
كفتة القرنبيط




معجنات القرنبيط
وهنا نعتمد على إضافة الدقيق وبعض المكونات الأخرى لتحويل شكل وطعم القرنبيط وهو ما يساعدنا على تقديمه للأطفال بشكل مختلف للاستفادة من قيمته دون ملاحظة شكله أو طعمه.

للتعرف على تفاصيل الوصفات في الروابط التالية:
مافن القرنبيط بالجبنة والبيض
خبز القرنبيط بالجبنة
قرنبيط مخبوز



طواجن القرنبيط
وتبعد هذه الفكرة تماماً عن تحضير القرنبيط مقلي في وصفاته التقليدية، لأنه سيحضر في طواجن مختلفة إما مسبك مطهي بالصلصة أو مع خليط مميز من الجبن والصوص الأبيض وهنا سيتوفر طعم ومذاق مميز له مع إمكانية تقديمه كطبق كامل بسهولة.

طاجن قرنبيط مسبك
جراتان قرنبيط
طاجن قرنبيط بالجبنة

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة