الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
مجموعة من الخضروات المقطعة
مجموعة من الخضروات المقطعة


قد يحدثُ أنْ تدخلَ المطبخ وتعدَّ وجبةً ما، كما يجب، لكنّ النتيجة غير مرضية، رغم اتباع الخطوات اللازمة للحصول على النكهة المطلوبة. هنا عليك أن تعلم، أنك ربما نسيتَ بعض الأسرار التي من شأنها إضافة نكهة مميزة للطعام، نقدمها لك وفقا لموضع lifehacker:


قطِّع البصل والثوم لحظةَ الاستخدام
عدم تقطيع البصل والثوم في البداية، يعتبر من أولى النصائح التي يجب أن تتبعها من أجل مذاق لذيذ وشهي في النهاية، فالبصل والثوم يفرزان رائحة نفاذة وكبيرة فور تقطيعهما، بجانب افتقادهما لنكهتيهما القويتين اللتين تنفذان مع الوقت، لذلك عليك الاحتفاظ بهما وتقطيعهما فور استخدامهما مباشرة حتى تستفيد من نكهتيهما.


انتظر اللحظة المناسبة لإلقاء اللحم
عند وضع المقلاة على النار تنخفض درجة حرارتها في اللحظة التي يتم بها إلقاء اللحوم، لذلك لا تضعه إلا إذا تأكدت بأن الزيت قد وصل لدرجة الحرارة المناسبة، لتحصل على وصفة جيدة.


طهي الأعشاب والتوابل المطحونة
إذا كنت ترغب في الحصول على طعم أفضل ونكهة قوية، عليك بطهي الأعشاب والتوابل المطحونة دقيقة أو دقيقتين في الزبدة أو الزيت قبل إضافة أي سوائل، للحصول على طعم ذي نكهة قوية ولذيذة.


حافظ على بذور الطماطم
يجب أن تحتفظ ببذور الطماطم ولا تتخلص منها، ذلك بسبب أهميتها الكبيرة في إضافة الطعم على الوصفة، لأن البذور تحتفظ بكل نكهة الثمرة.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة