الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
شوربة الجرجير
شوربة الجرجير

كتبت- سارة العناني
لا تمر وصفات العناية بالبشرة والشعر دون التوصية بضرورة تناول الجرجير لفوائده المتعددة للبشرة والشعر والصحة العامة للجسم، وبالرغم من ذلك يرفض الكثيرون تناوله بأوراقه الطازجة للتمتع بفوائدة لعدم تقبل طعمه.
وحتى يساعدكم موقع سفرة على تناول الأطعمة الصحية المفيدة سنقدم لكم وصفات متنوعة لتقديم الجرجير بشكل مختلف لتقبل طعمه والاستفادة من فوائده بخطوات بسيطة مع شيفات سفرة المميزة.


صوص الجرجير
بلون أخضر مختلف سيقدم الجرجير هذه المرة صوص خاص يمكن تقديمه مع المكرونات أو اللحوم أو حتى لإضافته على أنواع السلطات المتنوعة.
كل ما يحتاجه صوص الجرجير التتبيل والتسوبة السريعة كي يتجانس قوامه وطعمه، للتعرف على تفاصيل تحضير صوص الجرجير المزيد من هنا.
اقرأ أيضاً ​:بسكويت وبان كيك.. وصفات مبتكرة بالسبانخ




خبوات الجرجير
بين طبقات الجلاش أو على عجينة البيتزا يمكن تقديم الجرجير بشكل مختلف للاستفادة منه كل ما يحتاجه الخلط الجيد مع المكونات الأخرى أو حتى تشويحه على النار حتى يذبل قليلا قبل استخدامه في الحشو.
للتعرف على بيتزا الجرجير، من هنا.
أما عن الجلاش بحشو الجبنة والجرجير التفاصيل من هنا.
اقرأ أيضاً :4 طبخات يفضل أكلها بائتة .. طعمها أحلى


شوربة الجرجير
في حال عدم الرغبة في تناول الجرجير طازج بأوراقه الخضراء يمكن التحايل على الأمر وإضافته للمرقة لتحضير شوربة الجرجير الغنية بالقيمة الغذائية والطعم المميز، وهنا يمكن إضافته لأنواع شوربة متنوعة سواء مرق الخضروات أو اللحوم، للتعرف على أنواع شوربة جرجير مختلفة تفاصيل المكونات والتحضير من هنا.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة