الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
بواقي الجبن
بواقي الجبن

الجبن طعام يعشقه أغلبنا، والعديد من المطاعم أصبحت تعتمد عليه كمكون أساسي، ويبتكرون في طريقة تقديمه والأطباق التي من الممكن أن يندمج معها، ولكن بعض الأشياء لا يجب أن تكون معقدة لنحبها، فهناك وصفات لذيذة من الممكن أن نستخدم فيها الجبن ولن تأخذ سوى دقائق معدودة وهو ما قدمته قناة «5-Minute Crafts GIRLY» على يوتيوب.


اقرأ أيضا: 5 استخدامات للبارميزان لم تكتشفها بعد



المكرونة بالجبنة



باستخدام مج نضع فيه كمية من المكرونة والماء ثم توضع الميكرويف لمدة دقيقتين، ثم نضيف لها اللبن والجبن المبشور، ثم نقوم بتقليبها لثواني حتى تذوب الجبن مع المكرونة.



التوست والمكواة



المكواة أيضا يمكننا أن نستخدمها في صنع طعام لذيذ، وكل ما سنحتاج إليه هو قطعتين من التوست ونضع بينهما قطعين من الجبن الشيدر ثم نقوم بلفها جيدا داخل ورق الفويل، ونضع المكواة الساخنة فوقه لمدة 5 دقائق لكل جانب، وبعد ذلك يكون جهاز للتناول.



الجبن المبشور
إذا كنت تعاني من إهدار جزء كبير من الجبن خلال عملية البشر بسبب أنه يعلق داخل المبشرة، يمكنك أن تضع القليل من زيت الطعام على المبشرة ولن يعلق بها أي شيء وبالتالي ستوفر كمية الجبن.



أصابع الجبن المقلي



باستخدام قطعة جبن سميكة نضع بها مجموعة من العصي الخشبية كالتي توجد في الآيس كريم ثم نقوم بتقطيعها، وبعد ذلك نضع الجبن في الدقيق ثم البيض ثم البقسماط، بعد ذلك نقليه بكل سهولة، وعند تقديمه مع العصي الخشبية سيكون شكله شهيا.



شطيرة اللحم



وذلك عبر اختيار قطعتين من التوست وقطع الحواف الخاصة بهما، ثم نضع قطعة من الجبن وقطعتين من اللحم ثم نضع فوقهما قطعة جبن ثانية داخل التوست، ونغلق أطرافه جيدًا، ثم بعد ذلك نضعه في البيض واللبن والفلفل والملح لثواني ونقوم بطهيه لدقائق معدودة في مقلاة مانعة للالتصاق.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة