الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
رنجة سبريد لفطار رمضان في شم النسيم
رنجة سبريد لفطار رمضان في شم النسيم

كتبت- سارة العناني


مع تزامن الاحتفال بعيد شم النسيم خلال شهر رمضان الكريم يصعب على البعض تناول أكلات شم النسيم المعتادة "الفسيخ والرنجة" على الإفطار بعد المغرب مباشرة لهذا سنرتب لإفطار هذا اليوم بأمان مع تناول الأكلات المحببة إليكم.


من الأفضل أن يتم بدأ الإفطار بوجبة خفيفة ومن ثم يتم تناول أكلات شم النسيم الرنجة والفسيخ بعد المغرب بساعة أو أكثر ويتم بدأ الوجبة بطبق سلطة وشوربة خفيف لتهدأ المعدة وتهيئتها لتناول الرنجة فيما بعد، للتعرف على وصفات متنوعة لتحضير الشوربة اضغط هنا.
ومع الوجبة الخفيفة يمكن تحضير طبق سمبوسة بحشوات متنوعة حسب الرغبة لتكون طبق يسد جوع الصيام ومن ثم ترك فاصل ساعة على الأقل لتناول أكلات شم النسيم، وهنا تفاصيل تحضير السمبوسة بحشوات متنوعة.


وفيما يلي منيو فطار رمضان في شم النسيم:
سلطة رنجة
بالطحينة والخضار يحضر طبق رنجة خفيف بمكونات تقلق ملوحته ومن الأفضل أن تفرم كل المكونات معا لتخلط جيداً ويسهل تناولها بطعم أخف، للتعرف على تفاصيل سلطة الرنجة المزيد من هنا.




معجون الفسيخ
من الأفضل الاستغناء عن الفسيخ هذا اليوم ولكن إذا لزم الأمر يفضل تقديمه معجون الفسيخ مخلي مفروم مضاف له مكونات تخفف طعمه للتعرف على تفاصيل المكونات اضغط هنا.


بطاطس ودجز
البطاطس ستحل ضيفا على سفرة شم النسيم في رمضان لتزيد الشعور بالشبع وتخفف ملوحة الأكلات الأخرى، وستحضر البطاطس ودجز مقرمشة في الفرن بدل من قليها، لكل تفصيل تحضيرها من هنا.


سلطة زبادي
لا نتخلى عن سلطة الزبادي في هذه الوجبة لتخفف آثار الرنجة والفسيخ وتهدأ المعدة، كل ما نحتاجه هو خلط الزبادي مع بعض الخضروات لتكون سلطة متكاملة يمكن معرفة تفاصيلها من هنا.


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة