الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
حلويات الهالوين
حلويات الهالوين

كتبت- سارة العناني 
مع انتهاء شهر أكتوبر تبدأ الاحتفالات بعيد الرعب "الهالوين"، والتي تعتمد في أساسها على تقديم الحلوى وتصميم الأشكال المرعبة، وهو ما سنساعدك عليه اليوم بتقديم نصائح وأفكار بسيطة لتحضير حلويات مرعبة للهالوين في المنزل مع شيفات سفرة.


الألوان
الاعتماد على تحضير الحلويات الملونة بالأساس حتى نوفر خطوة التزيين، لهذا من الأفضل أن نحضر الحلويات الحمراء أو البرتقالية أو ربما السوداء وجميعها ستعطي فكرة الحلويات المرعبة بأكثر الألوان المستخدمة في عيد الهالوين.
وحتى ننفذ هذه الحلويات بألوان الهالوين يمكن أن تحضر بالفراولة أو البنجر والتوت أو الجزر والقرع أو الشوكولاتة الداكنة، ولتعزيز الألوان بها تضاف بعض من ألوان الطعام الصحية بين المكونات.


التزيين
يمكننا تزيين أي حلوى متواجدة لدينا لتكون حلوى الاحتفال بالهالوين فقط باستخدام عجينة السكر والكريمة والشوكولاتة وهو ما يجدد شكل الحلويات ويعطي لها شكل الحلويات الجاهزة المعدة خصيصاً للاحتفال وفيما يلي صور لتزيين حلويات الهالوين:






أدوات الطعام
كافة أدوات الطعام يمكنك تحويلها لديكور سريع لتزيين سفرتك بأجواء الهالوين بجانب الحلويات المقدمة، كل ما عليك استخدام القص واللصق والتعرف على باقي التفاصيل في اللينك التالي:


تحضير ديكور الهالوين بالملاعق والأطباق


وفيما يلي روابط لأفكار حلويات الهالوين من شيفات سفرة:
كاسات الهالوين
كيكة الهالوين
كيكة حصان الهالوين
كاب كيك هالوين

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة