الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
أحدث صيحات مكياج 2019
أحدث صيحات مكياج 2019

كتبت- سارة العناني
مع بداية الصيف تحتار كل فتاة وسيدة بين الألوان المختلفة، باحثات عن أحدث صيحات الموضة وخاصة للمكياج، ولكن اليوم ستنتهي هذه الحيرة، حيث قدمت رضوى الشربيني أحدث صيحات وألوان مكياج صيف 2019، في برنامجها "هي وبس"، على شاشة سي بي سي سفرة، باستشارة أميرة عزوز وبيسان السرطاوي مؤسستي موقع "فستاني" و"اسأل ستايلست" المهتمين بأحدث صيحات الموضة العالمية للملابس والمكياج.
وفيما يلي أهم ألوان وصيحات مكياج صيف 2019:

الحواجب
- تتصدر صيحة الحواجب العشوائية غير المرتبة موضة صيف هذا العام، حيث تترك الحواجب كما هي دون ترتيب أو تهذيب مما يظهرها بشكل طبيعي بسيط.



الألوان الصارخة على العيون
- تعود الماسكارا الملونة "الأخضر – الأزرق - البني" كموضة هذا العام، حيث تضيف مظهرا خاصا ومختلفا على المكياج بما يتناسق مع ألوان الملابس على اختلاف الأذواق، وهو ما يجدد المظهر العام عن التقليدي المعتاد مع الماسكارا السوداء.
كما ينضم لهذه الماسكارا استخدام الألوان النارية لمحدد العيون أو كما يعرف بـ "الآي لاينر" وظل الجفون "الآي شادو"، حيث يتصدر استخدامهما بألوان صيفية صارخة مثل الأحمر والفسفوري.
اقرأ أيضاً: بالصور..8 حيل مكياج لتوسيع العين بسهولة




اللون الواحد للوجه
- عشاق الملابس ذات اللون الواحد سيفرحون كثيرا بموضة مكياج 2019، وذلك مع تصدر موضة المكياج أحادي اللون كصيحة جديدة، حيث يستخدم ويوضع المكياج بلون واحد فقط سواء كان أحمر خدود أو شفاه أو ظل جفون، مما يعطي مظهرا خاصا موحد اللون كتجديد عن التقليدي باستخدام الألوان المختلفة كالأسود في العين والأحمر بدرجاته مع الروج وأحمر الخدود.




اقرأ أيضاً: تعرفي على مدة صلاحية المكياج وعلامات انتهائها

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة