الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
أخطاء في ستايلك تظهرك أكبر سنًا
أخطاء في ستايلك تظهرك أكبر سنًا

بعض الأشخاص دائمًا يمنحهم الجميع سنًا يتعدى سنهم الحقيقي بسنوات كثيرة، ويتفاجؤون عندما يعرفون عمرهم الحقيقي، ما يصيبهم بحالة من الحزن، ويجعلهم يطرحون على أنفسهم سؤالا واحدا لا بديل له: هل كبرنا فعلا؟!.


اقرأ أيضا: دليلك لفهم رموز تعليمات غسيل الملابس


والظهور بمظهر أكبر بكثير من عمرنا الحقيقي، قد يكون راجعًا إلى بعض الأخطاء، التي نرتكبها عند اختيار ملابسنا، وعدم معرفتنا بالقطع المناسبة لسننا، فبعض الأشخاص يفضلون أسلوبًا معينًا في الملابس غير مناسب لهم.


وقدم موقع «bestlifeonline»، مجموعة من الأخطاء عند اختيارنا للملابس، التي تجعل سننا يبدو أكبر بكثير من عمرنا الحقيقي.


المقاسات الكبيرة


عندما تختار ملابسك يجب أن تكون مناسبة لحجم جسمك؛ فالمقاسات الكبيرة ستجعلك تبدو أكبر سنا، بالإضافة إلى أنها ستجعل مظهر الملابس لا يبدو مضبوطًا.


البدل



بالطبع، الأناقة من الأشياء التي لا يجب أن نتنازل عنها، ولكن ارتداء البِدل بشكل دائم سيجعلك تكتسب سنوات كثيرة تُضاف إلى عمرك، وستجعل الناس ينظرون إليك على أنك رجل كبير في السن، فالبدل لها الأوقات والمناسبات الخاصة بها.


اقرأ أيضًا: 5 استخدامات متنوعة لجراكن المنظفات


البنطالات الواسع


البنطالات الجينز يجب أن تكون مضبوطة على شكل الجسم، والأرجل بشكل خاص لا بد أن تكون متماشية مع حجم الساق، وأي اتساع بها سيجعل مظهرنا غير جيد، وسيمنحنا مظهر أكبر كبير من عمرنا الحقيقي.


الألوان الخاطئة



عند اختيار الألوان، يجب الابتعاد بقدر ما عن ألوان الملابس الداكنة، فشراء قطعة أو قطعتين لن يضر، ولكن الاعتماد عليها كأسلوب حياة خطأ كبير، إذا أردنا أن نبدو أكثر شبابًا.


المعاطف ذات الأزرار



من المعروف أن تلك الملابس مخصصة للأشخاص الكبار في السن، فهي تمنحهم الأناقة المناسبة لعمرهم، لذلك عندما يشاهدك الجميع وأنت لا ترتدي غيرها سيجعلهم يظنون أن سنك أكبر من عمرك الحقيقي.


اقرأ أيضًا: خطوات هامة قبل ارتداء الملابس الجديدة


قصّة الشعر


مظهر الشعر من الأشياء التي تمنح الآخرين فكرة عن عمرنا، والاعتماد على قصات الشعر التقليدية والخوف من التجديد سيجعل الناس يخطئون في سنك الحقيقي بشكل دائم.​

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة