الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
متخصصة تجميل من الإنترنت
متخصصة تجميل من الإنترنت

الظهور بشكل ساحر كالأميرات وعدم التكلف والمبالغة في نفس الوقت، هو أكثر ما يشغل العروس قبل زفافها، فأغلب الفتيات المقبلات على الزواج، يقعن في حيرة كبيرة، عند اختيار متخصصة التجميل -ميكب آرتيست- التي ستتولى مهمة تزيينها في ليلة العمر.
اقرأ أيضًا: لو عروسة جديدة.. 4 معلومات مهمة قبل استخدام الحلل الجرانيت

ومن أكثر الأمور التي تقلق أي العروس، أن تظهر على غير شكلها الطبيعي ليلة زفافها، خاصة وأن البعض من متخصصي التجميل، يلغي شخصية العروس تماماً في هذه اللحظة ويقمن بوضع المكياج بطريقة مبالغ فيها تظهر العروس بشكل غير مناسب لشخصيتها.

ولتتخلصي من هذه الحيرة، هناك خمس أمور عليكِ مراعاتها عند اختيار الميكب آرتيست، تجنبك الوقوع في خبيرة التجميل التي تفسد عليك ليلة العمر.
-لا يمكنكِ التأكد فيما إذا كنتِ ستحصلين على نفس النتائج المبهرة التي تعرض عادة في الصور، فجميع صور الإنترنت تخضع للفوتوشوب قبل عرضها، لذا لا تعتمدي على صور قبل وبعد المكياج، فهي لا تعتبر مقياسًا للاختيار.

-ابتعدي عن خبيرة التجميل التقليدية التي تستخدم نفس الألوان والرسومات مع كل عروس، وابحثي عن من تملك لمسه فنية لتظهر أجمل ما في ملامحك دون تكلف.
-استمعي لخبرات المقربين الذين شاهدتهم في زفافهم من قبل، ولا تثقي بالذين يقدمون شهادات مبالغ بها من أجل الترويج لشخص بعينه، ولا يكون هدفهم إفادتك.
اقرأ أيضًا: 10 وصفات طبيعية لتفتيح الركبة والكوع
-ضعي في اعتبارك أنه لابد من الاختلاف بين وضعك للمكياج في يومك العادي، وبين ليلة زفافك حتى لا ينتابك الهلع، فقط كل ما عليكِ القيام به، هو اختيار الألوان التي تناسب بشرتك مع المتخصص قبل وضعها المكياج.
-غالباً ما سيكون هناك مكالمة هاتفية بينك وبين متخصص التجميل، فإذا وجدتِ لغة تواصل بينكما، وشعرتِ أنه يفهم ما تريدين، فهذه إشارة مبشرة بأنك اخترتِ متخصص التجميل الأفضل.​

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة