الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

كتبت - نهال حمدي
مع اقتراب عيد الفطر تحتاج العديد من الفتيات إلى استعادة رونقهن والاهتمام ببشرتهن بخطوات بسيطة من خلال وصفات طبيعية يمكن عملها في البيت وفي الوقت ذاته تكون اقتصادية.
تنظيف البشرة بالبخار
قدمت رضوى الشربيني طريقة بسيطة وبخطوات سهلة لعمل تنظيف للبشرة بالبخار في المنزل، وبأدوات متوفرة في كل بيت مثل المياه المغلية والنعناع، ثم زبادي للخطوة التالية.
للتعرف على خطوات عمل تنظيف البشرة بالبخار في المنزل أضغط هنا.

تفتيح البشرة وإزالة الرؤوس السوداء
تتأثر البشرة بالتعرض المستمر للشمس واستخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيماوية ضارة، لذلك تحتاج البشرة إلى عناية وترطيب لإزالة الآثار الضارة، حيث قدمت رضوى عدد من الوصفات المختصة بإزالة الرؤوس السوداء وتفتيح البشرة، بالإضافة إلى وصفات خاصة بالبشرة الحساسة.
للتعرف على وصفات تفتيح البشرة والتخلص من البثور السوداء اضغط هنا.

عمل السكراب المناسب لبشرتك
يعتبر السكراب من أهم الخطوات في العناية بالبشرة، حيث يقوم بإزالة الجلد الميت وتنظيف البشرة من آثار الأتربة الممزوجة بالعرق والذي لا يمكن إزالتها بالاستحمام العادي، وعرضت رضوى الشربيني أنواع مختلفة من السكراب أو المقشر الطبيعي الذي تتوفر مكوناته في كل بيت.

توحيد لون البشرة
يتسبب التعرض المستمر للشمس في ضرر بالغ للبشرة بالإضافة إلى الاستخدام المستمر لمستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيماوية ضارة، مما يسبب حدوث بقع في البشرة واختلاف لونها، لذلك عرضت رضوى الشربيني عدد من الماسكات الطبيعية التي تعمل على توحيد لون البشرة.


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة