الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
كيف تحصل على مطبخ رائع؟
كيف تحصل على مطبخ رائع؟

المطبخ هو المملكة التي نقضي أغلب وقتنا فيها ونحن نحاول إخراج كل طاقتنا في الطعام الذي نعده، ونرغب في أن يكون رائعًا وينال إعجاب أفراد أسرتنا الذي نقدمه لهم بكل حب.


الاحتفاظ بمطبخ رائعًا هو الغاية التي نسعى لها جميعا، لكن هذا الأمر من أكثر المهام صعوبة، وفي بعض اللحظات قد نعتقد أنها مستحيلة الحدوث أيضًا، إلا أن هذا الأمر ممكن، بل وفي 5 دقائق فقط، وبمجهود قليل أيضا، وهو ما قدمه موقع «thekitchn».


دع الشمس



ضوء الشمس من الأشياء القادرة على تغيير مظهر مطبخك بالكامل، وستجعله يبدو رائعًا، فلا شيء يعادل ضوء الشمس والعمل داخل مطبخ مُشرق، بالإضافة إلى الفوائد الكبيرة لتلك الأضواء.


ضبط الأشياء



عندما تمر على مطبخك، ضع أغلب الأدوات في الأماكن المُخصصة لها، لا تترك الأكواب على الطاولة، أو الكاتيل في المكان الذي استخدمته فيه، وإذا كنت تمتلك طاولة مطبخ فعليك الحرص على أن تكون كافة الكراسي الخاصة بها موضوعة في مكانها الطبيعي.


اقرأ أيضًا: "سحر الطعام" يحول 7 أكلات شهيرة إلى عطور


التخلص من الأتربة


عليك إزالة الأتربة والغبار من على الأدوات الموجودة في مطبخك، لأن إزالتها مع مرور الوقت تصبح أصعب، كما أن تلك المهمة بسيطة جدا ولن تحتاج سوى دقائق معدودة.


تعطير مطبخك


منح مطبخك رائحة منعشة من الأشياء التي ستجعلك تشعر بطاقة إيجابية كبيرة وأنت تعد وجبات الطعام داخله، ولن تكون رائحة بعض المكونات المزعجة كالبصل والثوم ورائحة القلي ظاهرة للجميع.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة