الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
حيل لإسعاد الأولاد في العيد
حيل لإسعاد الأولاد في العيد

كتبت -سارة العناني 
"ده عيد لحمة" هي الجملة الأشهر التي يكررها كل بيت في عيد الأضحى، حيث يتفق الجميع أنه لشراء وتناول اللحوم فقط، نظراً لتكاليف هذه الوجبات فلن تتوفر فرصة للاحتفال بالعيد في نظرهم، لذا سيساعد موقع "سفرة" كل الآباء والأمهات على إيجاد أفكار بسيطة للاحتفال بالعيد دون تكاليف.



الألعاب
ليس من الضروري شراء الكثير من الألعاب الجديدة أو الحاجة لخروجات وفسح مكلفة فهناك الكثير من الأفكار البسيطة التي يمكن تنفيذها بسهولة في المنزل دون الحاجة للمزيد من التفاصيل للتعرف على هذه الألعاب اضغط هنا.


الجديد
من الممكن الاعتماد على شراء أي قطعة ملابس بسيطة جديدة للصغار وهو ما يدخل على قلوبهم السعادة في العيد دون تكاليف الملابس الكاملة، ولكن في حال الرغبة لشراء ملابس العيد للصغار يمكن الاطلاع على اللينكات التالية للاستفادة.
3 حيل تسهل شراء ملابس العيد لصغارك
5 أساسيات لشراء ملابس العيد للأطفال



الحلويات
عيد الأضحى يجب أن لا يقتصر فقط على اللحوم وتناول الطعام فقط والوجبات الدسمة، ولكن من الأفضل أن يتم التنويع به لتقدم الحلويات خاصة للصغار حتى لا يشعروا بملل الأيام السعيدة في العيد.
اقرأ أيضاً: العيد مش كله لحمة.. 5 أفكار لتحضير الحلويات من شيفات سفرة



الخروجات المجانية
في حال عدم توفر ميزانية لخروجات العيد والتنزه يمكن الاكتفاء بالتمشية في الشوارع الهادئة أو على النيل أو في الحدائق العامة وهو ما يساعد الأسرة على الاحتفال بالعيد دون تكاليف.


انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة