الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
بيتزا
بيتزا


إذا كنت من عشاق البيتزا، وترغب في تحضير واحدة منها بالمنزل كالّتي تتناولها في المطاعم، إليك مجموعة من الأسرار والخطوات التي تساعدك في إعدادها بشكل لذيذ، من ضمن تلك الخطوات وفقًا لموقع seriouseats الآتي:


مقدار جيد لأجل عجين ممتاز
إذا كنت تحلم بصنع طبق شهي من البيتزا، فأولى خطوات نجاح ذلك، إعداد عجين جيد، يتميز بالكثير من الصفات، وحتى تتمكن من الحصول على ذلك، يجب استخدام مقدار محدد ودقيق يمكنك به قياس الكمية المناسبة اللازمة لصنع بيتزا تناسب الحجم الذي تريده.


دقيق ممتاز النوع
اختيار نوع الدقيق من أهم الخطوات التي يجب أن تتبعها قبل بداية تحضيرك للبيتزا، فعليك اختيار نوع جيد ومميز يساعدك في الحصول على مذاق شهي في النهاية.


اترك العجين في الثلاجة
عليك بترك عجينة البيتزا بعضًا من الوقت في الثلاجة، لأن ذلك يساعدك في الحصول على عجين ممتاز وقابل للتطويع كما ترغب.


لا مانع من شراء العجين جاهز
لا تشعر بالخوف إذا كنت مضطرا لشراء عجين البيتزا جاهز من الخارج، فهناك الكثير من الأنواع الجاهزة التي من الممكن أن تعتمد عليها، وتحصل من خلالها على النتيجة المرغوب بها كما تنتظر.


الحرارة المرتفعة سر الصنعة
لماذا تكون البيتزا الجاهزة من الخارج أفضل دائمًا من التي تصنعها في المنزل؟ سؤال يطرحه الكثير من عشاق البيتزا، ليكون الجواب عند أصحاب المطاعم الذين يعتمدون على أفران تتميز بحرارتها المرتفعة، والتي بدورها تساعد العجين في التسوية بالشكل الصحيح، ودمج جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل صحيح.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة