الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
نقل اللعب والرافيع
نقل اللعب والرافيع

كتبت- سارة العناني
مع اقتراب حزم كافة الحقائب والصناديق قبل الانتقال والعزال تتبقى أدوات متناثرة وكثيرة من "رفايع ولعب أطفال" باختلاف أنواعها وأحجامها، وهي أدوات مهمة لا يمكن الاستغناء عنها.
حفاظاً عليها، وتوفيرا للوقت في البحث عنها، يقدم لكم موقع سفرة في السطور التالية خطوات وطريقة نقل وتغليف «الرفايع واللعب» في العزال بأقل مجهود ومساحة.

الرفايع واللعب:
- تقسم كافة أنواع "الرفايع ولعب الأطفال" ما بين أدوات قابلة للكسر أو غير قابلة.
- تلف الرفايع واللعب والديكورات الصغيرة القابلة للكسر في ورق أو بلاستيك للحفظ، أو يفصل بينها بأقمشة وفوط صغيرة، ثم توضع في صناديق محكمة الغلق.
- أما عن باقي الأدوات من الرفايع واللعب فتوضع في أكياس بلاستيك نظيفة كبيرة، ومن ثم تغلق باللاصق البلاستيكي من أعلى، مع الحرص على تجميع كافة الأدوات المتشابهة معاً، تسهيلاً للحصول عليها فيما بعد.
اقرأ أيضاً: «للعزال».. طريقة نقل محتويات النيش والمطبخ بأقل مجهود




الأدوات الشخصية والمكياج والحمام:
- توضع أدوات الاستعمال اليومي الشخصية كالمشط وكفرشاة الشعر ومنظف الوجه والصابونة، وطقم النوم والذهاب للعمل في اليوم التالي، في شنطة سفر صغيرة خارج العزال، لأنه على الأغلب لن يمكن فتح كافة الصناديق في نفس يوم العزال.
- تغلق زجاجات الشاور والشامبو والزيوت جيداً ويغلفوا مع الصابون وباقي أدوات الاستحمام ويحفظوا بوضعهم في حقيبة مناسبة الحجم، ليست كبيرة حتى لا ينسكب منها شيئا، مع تجنب وضع أي أقمشة أو ملابس معها لتجنب حدوث أي بلل.
- يفضل عزل أدوات المكياج السائلة في حقيبة منفصلة، مع التأكد من غلقها ولفها بالبلاستيك لمنع تسربها، وكخطوة أمان إضافية، لا يفضل حزمها مع أي قماش آخر.
اقرأ أيضاً: دون اتساخ.. أفضل طريقة لنقل المراتب والمفروشات في «العزال»

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة