الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
طرق عمل البسطرمة في المنزل
طرق عمل البسطرمة في المنزل

اللانشون والبسطرمة والبلوبيف من الأكلات التي تحتل مكانة خاصة في أي بيت مصري، خاصة أنها من المكونات الأساسية للسندويتشات التي تحضر للأطفال في المدرسة أو خلال الإفطار بالعمل.

وقد يعتقد أن عمل اللانشون والبسطرمة في المنزل من الأشياء الصعبة، وبالتالي نلجأ إلى شرائها، وذلك على عكس الحقيقة، فعمل تلك الأكلات بالطريقة البيتي قد يكون أسهل من المتوقع بكثير.

نجمة سي بي سي سفرة نجلاء الشرشابي، قدمت خلال برنامجها "على قد الإيد" مجموعة من الوصفات البيتي لتلك الأطعمة وبمكونات اقتصادية أيضا، مما يجعلنا نوفر مقدارا لا بأس به من ميزانية المنزل.

لانشون لحمة


لانشون اللحم من أكثر أنواع اللانشون استهلاكا في السندويتشات، وأغلب الأطفال يحبوه، وحضرته نجلاء الشرشابي باستخدام الجبنة المثلثات واللحم المفروم والبيض والدقيق.




لانشون دجاج


دجاج مفروم بالإضافة إلى البيض والثوم البصل والحبهان المفروم، هو أغلب ما تحتاجه لعمل لانشون الدجاج في المنزل ولن يستطيع أطفالك التفرقة بينه وبين ما قمت بشرائه من الخارج.




بسطرمة


البسطرمة من أسهل الأكلات التي يمكن إعدادها في المنزل باستخدام مكونات بسيطة جدًا منها عرق الروستو، والحلبة المطحونة والبابريكا.



بلوبيف


البلوبيف أيضا يمكننا التخلي عن شرائه معلبا وصنعه في المنزل باستخدام مكونات بسيطة جدا وهي لحمة قطع وحبهان وورق لورا وفول الصويا.



انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة