الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
طريقة ازالة علامة المسمار من الحيطة
طريقة ازالة علامة المسمار من الحيطة

كتبت: آية شهاب الدين

ذوق كل شخص في منزله يختلف عن غيره، ولكن في الأغلب يتفق الجميع على تعليق تابلوهات تحمل صور لذكريات خاصة ومميزة، والآخرون يعلقون آيات قرأنية أو صور دينية، أو لوح فنية قد قاموا بشرائها، فهناك ألف سبب وسبب لدق مسمار في المنزل وتعليق عليه أي شيء.
ولكن تبقى المشكلة في النهاية هي الحفرة التي يتركها المسمار في الحائط بعد أن يقع من مكانه، تاركا أثرا سيئا وغير لطيف على الحائط، فالكثير مننا يذهب لشقق إيجار ليعيش بها ويتفاجأ بكم الحفر الناتجة عن المسامير في الحائط، لذلك سنقدم لك فكرة وخطوات بسيطة تستطيع غلق الحفرة بها وإزالة أثرها تماما من الحائط بأدوات بسيطة جدا، وغير مكلفة، ولن تأخذ من وقتك طويلا.


اقرأ ايضا: 10 خدع لأحياء منازلكم وزيادة قيمة العفش القديم
طريقة إزالة علامة حفرة المسمار من الحائط



في البداية عليك شراء عدد ٢ سكين من المعجون صغار الحجم، مع علبة من المعجون أصغر حجم أيضا يمكنك شراؤه، وتأكد من خلو الحفرة من المسمار جيدا، وإذا تفاجأت بوجوده عليك بإخراجه من خلال أدوات خاصة وبسيطة، وبعدها جهز قطعة صغيرة من المعجون على السكين وقم بفردها على الحفرة وحشوها جيدا، دون أن تسبب أي تكتل.
اترك مكان العلامة ليجف تماما دون أن تلمسه تماما وتأكد جيدا بأنه قد جف تماما قبل لمسه، واشترِ قطعة من السنفرة من أي محل لديه أدوات البويات، وقم بسنفرة المكان جيدا والتأكد أنه أصبح متساوي تماما.
كرر العمليتين في اليوم التالي بنفس الخطوات تماما، حتى تتأكد من حشو الحفرة جيدا واختفاء العلامة تماما، ومن بعدها تستطيع أن تستخدم أي نوع من البويات لتلون الحائط بكل سهولة.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة