الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
أفكار لإدخال الفاكهة في الأكل العادي
أفكار لإدخال الفاكهة في الأكل العادي

كتبت- سارة العناني 
يمل الكثيرون من الأطعمة التقليدية المعتاد تناولها يومياً لهذا سنقدم لكم طرقا مختلفة لإدخال الفاكهة في الأطعمة التقليدية وهو ما يجددها ويقدم طعما بمذاق مختلف بين الحلو والحادق وفيما يلي هذه الطرق بنصائح شيفت سفرة.



صوص الفاكهة
كافة أنواع صوص الفاكهة عامة تحتاج لنفس الطريقة بإذابة قطع الفاكهة مع المياه والسكر والعسل مع بعض الإضافات الأخرى التي تعزز طعم ولون الصوص، كل ما يمكن فعله هو التنويع في اختيار فاكهة الموسم لتحضيرها في الحلويات أو الطعمة العادية كصوص لذيذ وشهي، يمكن الضغط على الروابط التالية للتعرف على طرق مختلفة لصوص الفاكهة.


صوص الفراولة
صوص الموز
صوص البرتقال




قطع الفاكهة
هنا يمكن الاعتماد على إدخال الفاكهة في الأطعمة المختلفة من خلال تقطيعها كقطع وهنا عادة إما تستخدم لتزيين أطباق الطعام أو الإضافة على السلطة، وفي جميع الحالات لحفظ الفاكهة المقطعة من تغير لونها يعصر عليها القليل من الليمون حفاظاً عليها من تغير اللون والطعم خاصة مثل التفاح والموز والجوافة والأفضل تناولها فور تقطيعها.


طريقة عمل دجاج بالأناناس والقراصيا


الفاكهة المطبوخة
يمكن الاعتماد على إدخال الفاكهة في الأطعمة العادية ولكن عادة ما تضاف لأطعمة أخرى دون تسوية طولة لأن الفاكهة عند طهيها لا تحتاج إلا القليل من المياه المغلية للسلق حتى تتحول بيوريه ومن ثم تقدم بأي شكل أو تضاف لأي وجبة.


طريقة عمل أسياخ الفاكهة المشوية

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة