الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
بيتزا بالشوكولاتة والمارشميلو
بيتزا بالشوكولاتة والمارشميلو

كتبت ـ ندى محسن:

 

بينما يتجه السائح العادي إلى تمثال الحرية وسنترال بارك، في أول أيامه بمدينة نيويورك، يتجه "الأكيلة" وعشاق الشوكولاتة إلى "ماكس بيرنير"، أول مطعم يقدم منيو كاملا من الشوكولاتة، حتى المكرونة والبيتزا.

 

تجربة فريدة سجلتها العديد من الجرائد العالمية، جرعات مكثفة من الشوكولاتة في كل صورها، حتى أن افتتاح الفرع الثاني للمحل استخدم 24 كيلو من الشوكولاتة، خاصة مع أطباق المطعم الحادقة، التي لم نعتد تناولها بالشوكولاتة من قبل.


 



فوق عجينة البيتزا المعتادة تضاف طبقة من الشوكولاتة بدلًا من الصلصة، وفوقها المارشميلو والكراميل، ورشة أخرى من الشوكولاتة المجروشة والموز.



 

إلى جانب الأطباق، وبدلًا من الصوص المعتاد، يضيف المطعم دورق مختبرات إلى جانب كل طبق، به كمية إضافية من الشوكولاتة المذابة، في حال لم تكن كمية الشوكولاتة في طبقك غير كافية.



 

أما عن المكرونة، فيقوم المصنع بابتكار عجينتها من الصفر، حيث تحتوي على الشوكولاتة وتخرج سوداء اللون، وتتحول من طبق جانبي حادق اعتدنا تناوله، إلى طبق جديد من الحلويات لم نتذوقه من قبل.



 

كما أنه من تقاليد المطعم المميزة، تقديم الجرعات الإضافية من صوص الشوكولاتة التي يطلبها الزوار، على شكل حقن بلاستيكية كبيرة تباع بالواحدة.



 

حتى المشروبات العادية لها طريقة تقديم مميزة، تستخدم لها أكواب خاصة من ثلاثة طوابق، يخصص الطابق السفلي فيها لوضع شمعة صغيرة تحافظ على درجة حرارة الشوكولاتة السائلة.



 

وأخيرًا الدونتس، يقدمها لك المطعم سادة، تاركًا لك الخيار لكي تزينها على طريقتك، بكل أنواع الشوكولاتة والمارشميلو والفواكه والكراميل المتاحة. ​


انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة