الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
حاجات ضرورية في شنطة المصيف
حاجات ضرورية في شنطة المصيف

كتبت- سارة العناني
يفرح الجميع بالانطلاق والسفر إلى المصيف لقضاء الإجازات، ولكن قد تتعكر هذه الفرحة عند نسيان أحد الأغراض الهامة في المنزل وعدم وضعها في شنطة السفر، لهذا سيذكرك موقع "سفرة" ببعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها أولاً في شنطة المصيف.


أدوات العناية بالبشرة والشعر
كافة فرش الشعر ومعجون الأسنان والصابون وليف الاستحمام وكريمات الشمس والترطيب، من أهم الأشياء التي لا يجب ألا تنسى خاصة لأنه في الغالب قد لا يتاح شراؤها في المصيف بسهولة لعدم معرفة المناطق ومحلات بيعها في المصيف.



أطعمة سريعة
يفضل تحضير أطعمة سريعة وخفيفة لتناولها خلال الرحلة خاصة إذا كانت طويلة أو لتناولها فور الوصول خاصة في حال تواجد أطفال فهم دائمو الجوع وقد لا يمكن البحث الطويل عن مطعم جيد لتناول الطعام فيما بعد معهم.
وللتعرف على أهم 4 وجبات سريعة لمصيف اليوم الواحد، التفاصيل من هنا.


ملابس البحر
لا شك أن أهم الأشياء في شنطة المصيف هي ملابس البحر والقبعات والنظارات الشمسية للصغار والكبار، لهذا يجب الانتباه لوضعها في مكان معروف في الشنطة لتسهيل الحصول عليها، ومن الأفضل أن يكون أكثر من غيار حتى يمكن التبديل بينها في أي وقت.
اقرأ أيضاً: بـ4 خطوات.. اعتني بشعرك المصبوغ واحمه من حر الصيف وأملاح البحر من «هي وبس»



أدوات تسلية
ألعاب خفيفة أو كتاب ورواية وغيرها من أدوات تسالي سريعة لقضاء وقت السفر وكذلك الوقت على البحر، خاصة الألعاب للأطفال فهم لا يقضون كل وقتهم في البحر مثل الكبار بل سيحتاجون دائما لألعاب للتسلية وتقليل الزن والطلبات على الأم.
اقرأ أيضاً: 5 خدع لمواجهة طقس الصيف الحار في المنزل دون تكييف

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة