الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
ثلاجة الفندق
ثلاجة الفندق

تناول الوجبات الرئيسية في المطاعم كل يوم أثناء السفر والرحلات الصيفية، من أكثر الأشياء تكلفة، خاصة في المدن مرتفعة التكاليف.
لذلك فأثناء سفرك تأكد من وجود ثلاجة في غرفة الفندق أو المكان الذي تنوي قضاء رحلتك به، فهذا سيمكنك من حفظ بعض المشروبات الغازية والعصائر والأطعمة الخفيفة للإفطار والعشاء، بالإضافة إلى وجبات الأطفال كالزبادي والجبن، مما يوفر لك بعض المال للنزهات والتسوق.
اقرأ أيضًا: بـ3 خطوات فقط.. طريقة تنظيف السمك في المصيف
ومن الممكن قبل أن تصل إلى وجهتك في المصيف، أن تتأكد من وجود ثلاجة صغيرة من خلال الاتصال والاستفسار عن ذلك، وإذا كان فندقك لا يوفر ثلاجة في الغرف فمن الممكن أن تصطحب معك مبرد صغير يستوعب احتياجاتك.

وفيما يلي سنقترح عليك بعض الأطعمة التي يمكنك حفظها في ثلاجة الفندق، ما يوفر عليك مصاريف المطاعم في الوجبات الثلاثة اليومية.
الجبن المعلب
السندويتشات هي الأفضل في السفر، لذا قم بشراء الجبن المعلب وحفظه في الثلاجة، إما الجبن الأبيض أو القريش مع الزعتر والكمون. ويمكنك أيضًا إعدادها بالجبن الرومي أو الشيدر أو الجودة أو الجبن المدخن مع شرائح الفلفل الملون، وتسخينها في الميكروويف لإذابة الجبن إذا رغبت في ذلك.

التونة
قم بإعداد التونة مع المايونيز والفلفل الملون وحبات الذرة الحلوة، وتناولها كسلطة أو مع الخبز في العشاء.
البفتيك أو اللحم البارد
احتفظ به في علب محكمة الغلق في الثلاجة حتى وقت إعداده، أو يمكن إعداده كساندويشات.
اقرأ أيضًا: من مطبخك.. حاربي حروق الشمس بسرعة وبمكونات طبيعية

الفاكهة والخضار
اشترِ كمية تكفيك أثناء الرحلة، واحتفظ بها في الثلاجة دون غسيل، فيمكنك غسيل الفاكهة والخضار وتعبئتها كثمار كاملة دون تقطيع حتى لا تفقد خصائصها الغذائية، عدا البطيخ والشمام والمانجو، يمكنك تقطعيها ووضعها في علبة محكمة الغلق وتناولها على العشاء.

انضم الى المحادثة

  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة