الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6

CBC Channels

  1. الرئيسية
  2. أخبار سفرة
برجك يكشف حالتك الصحية وأكلتك المفضلة في 2017
برجك يكشف حالتك الصحية وأكلتك المفضلة في 2017

مع بداية كل عام، يكشف لنا خبراء الفلك أسرار كثيرة عن تفاصيل حياتنا الشخصية طبقًا للبرج الخاص بكل شخص، واليوم استضافت "غادة جميل" في برنامجها اتفضلوا عندنا المذاع على قناة سي بي سي سفرة خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" لتوضح لنا توقعاتها للحالة الصحية والأطعمة المفضلة مع وصفة رائعة لكل برج...


 


برج الحمل: يحب أصحاب برج الحمل الأطعمة الدسمة والحارة، وسيواجهون مشكلة في معدلات الحرق بالجسم في شهر أغسطس وسبتمبر، لذلك تنصحهم خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" بالعناية بصحتهم جيدًا في عام 2017 من خلال تنظيم الوجبات الغذائية وممارسة تمارين الديتوكس كل شهر للتخلص من السموم. وتقدم لهم "غادة جميل" وصفة لحمة بالديمي جلاس .


 لوصفات اللحمة http://cbc.eg/4G32po


برج الجوزاء: بسبب وجود كوكب زحل في برج الجوزاء سيعاني أصحابه طوال العام من البطئ في نسبة الحرق بالجسم، وتنصحهم "عبير فؤاد" بعمل جلسات تأمل وتدليك للتخلص من التوتر والعصبية، مما يساعدهم في حدوث توازن في الحرق، مع تنظيم لمواعيد الوجبات. وبما أنهم يعشقون الطعام المتنوع والمختلف، قدمت لهم "غادة جميل" وصفة صدور الديك الرومي بالسويت أند تشيلي صوص.


لوصفات الديك الرومي http://cbc.eg/J379VS


 


برج الثور: تتوقع "عبير فؤاد" أن أصحاب برج الثور سيبالغون في تناول الطعام والنوم والكسل حتى شهر أكتوبر 2017، ولكنهم أشخاص يمتلكون قدرة كبيرة على السيطرة على وزنهم. وتعتبر الحلوى من أكثر الأطعمة التي يحبونها، لذا حضرت لهم "غادة جميل" وصفة الكيك المفتت بالعجوة والموز


لوصفات الكيك http://cbc.eg/59T2wa



برج السرطان: أكدت خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" أنه يجب على أصحاب برج السرطان تنظيم وجباتهم الغذائية والتقليل من تناول الدهون طوال عام 2017 وتحديدًا في الفترة من 21 مايو وحتى 21 يونيو، لأن الحرق يكون بطيء بسبب معاكسات الكواكب لبرجه. وبالنسبة لوصفته الخاصة فحضرت لهم "غادة جميل" صينية الجمبري باللبن والكريم شانتيه مع الكابوريا


لوصفات المأكولات البحرية http://cbc.eg/d2kVtn


برج العذراء: يهتم أصحاب برج العذراء بالأطعمة الصحية التي تحتوي على نسبة فيتامينات عالية، ولكنهم سيواجهون متاعب في المفاصل وسرعة في تلقي العدوى بعام 2017، لذا تنصحهم "عبير فؤاد" بتقوية العضلات مع تنظيم مواعيد الوجبات الغذائية. وعن وصفتهم قدمت لهم "غادة جميل" سلطة السبانخ مع الخضروات الصحية.  


لوصفات السلطات http://cbc.eg/1ZWnBY


 


برج الأسد: وهو الأكثر حظًا في عام 2017، وأصحابه سيكون لديهم طاقة رائعة ونسبة الحرق في جسهم ممتازة، ولكن تنصحهم "عبير فؤاد" بتنظيم وجباتهم الغذائية ومواعيدها جيدًا وتحديدًا في الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو. وعن وصفتهم فحضرت لهم "غادة جميل" وصفة اللحمة والكباب والكفتة


لوصفات اللحوم http://cbc.eg/0V1EN5 


برج الميزان: يحب أصحاب برج الميزان الطعام كثيرًا وتحديدًا الحلوى واللحم والدجاج وليس لديهم قدرة على الحصول على قوام مثالي، وتنصحهم "عبير فؤاد" بممارسة جلسات التأمل وسماع الموسيقى للاسترخاء. وحضرت لهم "غادة جميل" وصفة البيكاتا بصوص البشاميل.


 لوصفات البيكاتا http://cbc.eg/9YNwaG


برج العقرب: هو الأكثر حظًا بعام 2017، ولكن تنافر الكواكب في برج العقرب سيصيب أصحابه بعدم توازن في الجسم وقلة النوم، مما يسبب زيادة الوزن. وحل هذه المشكلة يكون عن طريق الديتوكس بالصيام ثلاثة أيام كل شهر. وعن وصفتهم أعدت "غادة جميل" الجمبري بالأويستر صوص.


 لوصفات الجمبري http://cbc.eg/mIlXrb


برج القوس: تتوقع "عبير فؤاد" أن أصحاب برج القوس سيشعرون بالإرهاق والتعب وخاصًة في المفاصل في عام 2017. لذا تنصحهم بممارسة رياضة المشي. وعن الطعام فهم من عشاق الأكلات الغير مالوفة وحضرت لهم "غادة جميل" وصفة الكرنب المحمر باللحمة على الطريقة الهندية.



برج الجدي: تتوقع "عبير فؤاد" أن أصحاب برج الجدي سيواجهون عدم نظام في حياتهم بعام 2017 بسبب الضغوط والمشاكل، لذا تنصحهم بممارسة الرياضة كالمشي وركوب الدراجات. كما يجب أن ينظموا مواعيد وجباتهم الغذائية منذ يوم 21 مايو وحتى 21 يونيو. وبما أنهم يحبون اللحوم والخضروات، أعدت لهم "غادة جميل" وصفة كباب الحلة بالجزر والبطاطس.


                                                                             


برج الدلو: أصحاب برج الدلو الهوائي والأكثر حظًا في 2017 يحبون الطيور كالدجاج والحمام والمأكولات الغريبة. وقد حضرت لهم "غادة جميل" وصفة الحمام بالبروكلي بطريقة مختلفة وشهية.


 


برج الحوت: أكدت "عبير فؤاد" أن أصحاب برج الحوت سيمتلكون طاقة إيجابية في 2017 تساعدهم على تنظيم مجهوداتهم ووجباتهم الغذائية، كما أنها تنصحهم بممارسة رياضة بسيطة كالمشي. وقدمت لهم "غادة جميل" وصفة البف بستري بالجبنة الكريمية والفراولة.

انضم الى المحادثة

مكاييل و موازيين

ايه أكتر وصفة بتفضلوها للبطاطس ؟
  1. مقياس الوزن و السعرات الحرارية
النتيجة